فنون

فنانون يوجهون الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ويدعمون الدسوقي معنويًاً

 

كتبت _ مروة حسن

وجه عدد كبير من الفنانين، على صفحات التواصل الإجتماعي، بموقعي «تويتر»، «فيسبوك»، الشكر  الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، لمتابعته بإهتمام حالة الفنان شريف الدسوقي، والتوجيه بتقديم كامل الدعم الطبي له، وكذا صرف معاش إستثنائي.

 

وأعرب الفنانون عن تعاطفهم ودعمهم المعنوي الذي تعرض لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى قدميه، بعد صراع مع مرض القدم السكري.

وكان من أبرز هؤلاء الفنانين، الفنانة نيللي كريم، والتي كانت قد عملت معه سابقًا في مسلسل “ب ١٠٠ وش” والذي عرض في رمضان ٢٠٢٠ وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث أعادت نشر توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاصة بالدسوقي، علي حسابها الرسمي، مشيدة بتلك القرارات التي تعكس إهتمام الرئيس بكافة قطاعات المجتمع وفي القلب منهم الفنانين والمثقفين.

كما نشر الفنان تامر حسني، بخاصية الستوري في حسابه الخاص بالإنستجرام، صورة للفنان شريف الدسوقي، وكتب عليها : “الف سلامة عليك يا فنان يا محترم قدر الله وما شاء فعل، انت راجل مؤمن واللي حصل مش هيأثر بالسلب في أي حاجة في شغلك وحياتك بالعكس وبكرة هفكرك بالكرم الكبير اللي هيلازمك من حب الناس واحلام كتير هتتحقق وأنا معاك ومش هسيبك وكلنا معاك ومش هنسيبك وربنا إللي قبل الكل مش هيسيبك”.

ونشر الفنان آسر ياسين، صورة تجمعه بالفنان شريف الدسوقي، في خاصية الستوري بحسابه الخاص بالإنستجرام، وكتب عليها : “ربنا يقومك بالسلامة يا سبعبع”، وكان هذا هو الاسم إللي إشتهر به الدسوقي في مسلسل “ب ١٠٠ وش” الذي جمعه بعدد من الفنانين منهم آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي غيرهما.


ونشرت الفنانة علا رشدي، صورة تجمعها بالفنان شريف الدسوقي، متمنية له الشفاء، وعلقت عليها الفنانة نسرين آمين، قائلة : “ربنا يشفيه ويعافيه يارب ويشفي كل مريض”.

وأبرزتا الفنانتين روچينا، ونجلاء بدر دور الرئيس السيسي، وتوجيهاته فيما يخص حالة الدسوقي.

كما نشرت الفنانة آيتن عامر، بيان نقابة المهن التمثيلية، والذي قامت النقابه فيه بشكر السيسي، لموقفه مع الدسوقي، والذي يعكس اهتمامه لجموع الشعب المصري.

الجدير بالذكر أنه كان قد تعرض الفنان شريف الدسوقي، لأزمة صحية مؤخرًا أدت لبتر إحدى قدميه، ووجه السيسي بصرف معاش إستثنائي له، إضافةً إلى توجيهه بضرورة تلقيه الرعاية الصحية كاملة.

وكان قد قدم دكتور” أشرف زكي”، نقيب المهن التمثيلية، الشكر والتقديرو العرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، باسمه وباسم جموع الفنانين، وذلك لمتابعته حالة الفنان شريف الدسوقي، والذي تعرض لمشكلة صحية أدت إلى بتر إحدى قدميه، إضافةً إلى تشديده على صرف معاش إستثنائي له، موضحًاً أن هذا الأمر يدل على تقدير القيادة السياسية للفنان ودوره وما يقومون به.

وأكد” أشرف زكي”، أن النقابة تتكفل بكل شيء لأعضاء النقابة، موضحًا أنهم سيتابعون حالة شريف الدسوقي في الفترة القادمة.

كما أكد المهندس، حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي لها، على أن الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، يهتم إهتمامًا كبيرًا بحالة الفنان شريف الدسوقي، والذي تعرض لمشكلة صحية نتج عنها بتر لإحدى قدميه.

وأعلن صالح، عن إنشاء صندوق مخاطر لجميع العاملين في مهنة الإعلام، موضحًاً أن الصندوق غير مقتصرًاً على العاملين في الشركة المتحدة فقط، ولكنه لأي شخص يعمل في الإعلام.

وأضاف” صالح”، أنه بعدما حدثت الاحداث الأخيرة للفنان شريف الدسوقي، والذي كان يعاني من مشكلة صحية نتج عنها بتر لإحدى قدميه، وجدوا أن أمر هذا الصندوق بات ضروريًاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى