رياضة

فوز الزمالك بثلاثيه نظيفه مقابل هدف امام مضيفه حرس الحدود بالدور ال32

كتبت – منى اليمانى

فريق نادى الزمالك تأهل الي دور الـ 16 في كأس مصر بعد الفوز علي فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك على ملعب استاد السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

حيث أحرز أهداف المباراة حسن يوسف لحرس الحدود في الدقيقة 8، بينما أحرز أهداف الزمالك أوباما في الدقيقة 18، ومحمود علاء هدفين في الدقيقتين 51 و69 من ركلتي جزاء.

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، تقدم فريق حرس الحدود عن طريق حسن يوسف في الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 17 تعرض أحمد قطاوي لاعب حرس الحدود للطرد بعدما عرقل حميد احداد مهاجم الزمالك الذي كان منفردا بالمرمي، ويتم احتساب ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها يوسف أوباما ويضعها بمهارة عالية في المرمي معلنا تعادل الزمالك في الدقيقة 18.

كما بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط لمحاولة إحراز الفوز قبل تأزم الموقف، واستغل لاعبو الزمالك النقص العددي في صفوف حرس الحدود من الشوط الأول، وبالفعل أسفر الضغط عن حصول الزمالك علي ركلتي جزاء لصالح حميد احداد يتصدي لهما محمود علاء ويحرز منهما هدفي التقدم في الدقيقتين 51 و69 من عمر المباراة.

وحاول لاعبو الحرس تسديد ركلات فى شباك نظيره في الشوط الثاني ومجاراة لاعبي الزمالك ولكن دون فائده، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى