رياضة

فيورنتينا يحقق أنتصارا مهما في أفتتاحية الجوله 23 من الكالتشيو.

 

علي الخطيب

-حقق فيورنتينا فوزا مهما وتفوق على ضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف دون رد في ملعب “أرتيميو فرانكي”، بافتتاح الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

-جاءت أول أهداف اللقاء عن طريق المهاجم الصربي الشاب “دوشان فلاهوفيتش” للفيولا في الدقيقة 48، قبل أن يضيف “جايتانو كاستروفيولي” هدفا ثانيا في الدقيقة 64، فيما قتل الفرنسي “فالنتين إسيريك” المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 82.

– بهذا الفوز يرفع فيورنتينا رصيده إلى 25 نقطة ويقفز إلى المركز 12، فيما تجمّد رصيد سبيزيا عند 24 نقطة في المركز 16، لكنه بعيد نسبيا عن المركز 18 –الذي يؤدي بصاحبه إلى الهبوط-، إذ تفصله عنه 9 نقاط.

-ويعد هذا اللقاء هو الثاني فقط في تاريخ الفريقين بعد مواجهة الدور الأول التي انتهت بالتعادل 2-2، ليصير هذا الفوز هو الأول تاريخيا لـ فيورنتينا على سبيزيا.

– فيما حقق تورينو انتصارا ثمينا على مضيفه كالياري، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سردينيا آرينا”، ضمن منافسات الجوله 23 من الكالتشيو.

-أحرز هدف المباراة الوحيد، المدافع البرازيلي جيلسون بريمر في الدقيقة 76 من أحداث اللقاء.

-بتلك النتيجة يرتفع رصيد تورينو إلى 20 نقطة، ليحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد كالياري عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى