رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

في إطار التواصل مع الشباب محافظ المنوفية يستجيب لطلبات شباب اتحاد ميت سراج وسرس الليان والفرعونية

في إطار التواصل مع الشباب محافظ المنوفية يستجيب لطلبات شباب اتحاد ميت سراج وسرس الليان والفرعونية

بقلم / ياسمين عاطف

http://elyoumel5.com/?p=6893

13348843_258283184529743_1866863966_n

عقد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية اليوم الاثنين لقاء مع وفد اتحاد شباب ميت سراج ، ووفد اتحاد شباب سرس الليان ، ووفد اتحاد شباب قرية الفرعونية للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم، فى إطار التواصل مع الإتحادات الشبابية بالمحافظة. حيث استمع المحافظ لمطالب الشباب التي تمثلت في ادراج قرية ميت سراج ضمن خطة الصرف الصحى ، وتغطية المصرف ، كما طالبوا المحافظ بالموافقة على تخصيص قطعة ارض بمساحة 5000 متر ملك لمدرية الصحة لبناء مدرسة تعليم اساسى عليها بالقرية كما طالب الشباب ببناء مدرسة بمدينة سرس الليان .

فوجه عبد الباسط بإرسال مذكرة إلى هيئة مياه الشرب والصرف الصحى للافادة بموقف قرية ميت سراج من ادراجها بالخطة وذلك لقربها من قريتى ام خنان وطه شبرا ، كما وجه الهيئة العامة للابنية التعليمية لمعاينة لـ 5 آلاف متر المملوكة للصحة لبيان مدى امكانية بناء مدرسة للتعليم الاساسى عليها ، كما وافق على ادارج المصرف المار بين ميت سراج وميت القصرى ضمن خطة المحافظة .

فيما اكد المحافظ لشباب سرس الليان انه تم تخصيص 2500 متر بالمركز الاقليمى لتعليم الكبار التابع لليونسكو لبناء مدرسة تجريبية متميزة لتقليل الكثافة داخل الفصول وجارى استكمال الاجراءات .

وفي ختام اللقاء اكد عبدالباسط حرصه على التواصل الدائم مع الشباب للوقوف على المشاكل والمعوقات التى تواجههم وايجاد حلول لها ، لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، ايمانا منه ان الشباب هم اللبنه الاساسية فى بناء هذا الوطن ورفعته .

Facebook Comments

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬431٬626 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©