الاخبار

قبول أربعة من أعضاء التنسيقية في أبرز المنح الدولية بالصين

كتب محمد قناوي

 

 

تهنيء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعضاءها الذين تم قبولهم لتلقي منحة الماچيستير والدكتوراه بعدد من الجامعات في الصين، والأعضاء الذين تم قبولهم هم أحمد صابر، شريف الرفاعي ، نورهان سمير ، دكتور سيد أبو فرحة .

أحمد صابر وشريف الرفاعى القبول في منحة ماجستير العلاقات الدولية بجامعة بكين.

جدير بالذكر أن جامعة بكين تقع في المركز الثامن عشر عالميًا وفقًا لتصنيفQS الأمريكي، وهي جامعة بحث رئيسية واقعة في بكين بالصين، وتعد الجامعة الوطنية الأولى للصين وهي جامعة حكومية شاملة تشتهر بعلو مستواها الأكاديمي في الآداب والعلوم تأسست في عام 1898، كما تعتبر أقدم الجامعات الصينية على الإطلاق وتخرج منها عدد من كبار المفكرين والعلماء والسياسيين مثل “ماوتسي تونج” وحاز عدد من خريجيها على جائزة نوبل في مجالات مختلفة.

الدكتور سيد أبو فرحة القبول في منحة الماجستير الدولي لقادة المستقبل في تخصص الإدارة العامة بكلية الإدارة والسياسة العامة بجامعة تشينخوا الصينية بالعاصمة بكين.

وجدير بالذكر أن جامعة تشينخوا هي أكبر جامعة صينية وأكبر الجامعات الآسيوية وتصنف من ضمن أكبر عشرين جامعة على مستوى العالم وفقا لتصنيف التايمز في عام ٢٠٢٠ كما تعرف باسم MIT الصينية.

نورهان سمير القبول في منحة الدكتوراه في الاقتصاد الصناعي بجامعة نانجينغ الزراعية nanjing agricultural university وترتيب الجامعة عالميا ٩١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى