محافظات

قطاع الأمن العام – مديرية أمن الغربية

كتب /عبدالله محبوب 
( أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن الغربية تنجح فى ضبط شخصين قاما بخطف طفل وقتله لمساومة أهليته لدفع مبلغ مالى كفدية نظير إعادته)

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ أحد المواطنين بشأن إختفاء نجله ” طفل – سن 6″ حال لهوه أمام منزله بدائرة مركز شرطة كفر سنباط، وإتصال مجهول به مقرراً له أن إبنه برفقته ودلل على ذلك بتركه لملابسه على مسافة من منزله ، “عُثر عليها ” وطلب مبلغ 300 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه.. فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من : 
1.المدعو “رضا.ع.ع” – سن 37 ، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر سنباط وبحوزته الهاتف المستخدم فى طلب مبلغ الفدية .
2.المدعو “حامد.ع.أ” – سن 37 ،عامل ومقيم بمنطقة ميت حبيب بدائرة مركز شرطة سمنود.. وبمواجهتهما أعترفا بإرتكابها للواقعة … لسابقة رفض والد الطفل إقراض المتهم الأول مبلغ مالى مما دعاه إلى الإتفاق مع المتهم الثانى على خطف الطفل وطلب مبلغ الفدية، وفى سبيل ذلك قاما بإستدراج الطفل وإصطحابه إلى منزل المتهم الأول، وقاما بتجريده من ملابسه وإلقائها بمكان العثور عليها وتوثيق الطفل من اليدين والقدمين، ووضع شريط لاصق على فمه مما أدى إلى كتم أنفاسه ووفاته، ثم قاما بنقل جثته ليلاً إلى أحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط بدائرة المركز، وإلقائه بإحدى البيارات .. تم بإرشادهما العثور على الجثة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى