الاخبار

قناتنا تجمعنا شعار دورة جامعة القناه

كتب عادل عبد المنعم

 

تحت شعار قناتنا تجمعنا أعلن الدكتور احمد زكي رئيس جامعة قناة السويس عن جاهزية الجامعة لإنطلاق الدورة الرياضية الثانية لجامعات القناة وسيناء خلال الفترة من ٦ حتى ٨ اغسطس الحالى بجامعة قناة السويس.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذه الدورة الرياضية تعد هى الثانية التى يشارك بها طلاب جامعات القناة وسيناء تلك الجامعات التى انبثقت من جامعة القناة مثل جامعة بورسعيد وجامعة السويس و جامعة العريش بالإضافة إلى مشاركة جامعة سيناء الدولية وجامعة الجلالة.

أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب إلى أن الهدف من هذه الدورة زيادة الترابط بين طلاب هذه الجامعات ومد جسور التواصل و التعاون وتبادل الخبرات بينهم فى ظل أنهم كانوا تحت مظلة جامعة واحدة من قبل وهى جامعة قناة السويس .

يأتي هذا الملتقي برعاية الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف وإشراف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وإشراف الدكتور أحمد كمال حسن مستشار اللجنة الرياضية بالجامعة.

أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الدورة الرياضية لجامعات القناة وسيناء يشارك بها ٦ جامعات هى جامعة قناة السويس و جامعة بورسعيد وجامعة السويس وجامعة العريش وجامعة سيناء الدولية وجامعة الجلالة.

وتشارك كل جامعة بفوج يضم ٢٥ فرد من بينهم ٢٠ طالب وطالبة

وأوضح الدكتور أحمد كمال أن المسابقات التى سيشارك فيها الطلاب هى كرة قدم خماسى وكرة اليد وكرة السلة و تنس الطاولة والتحكيم سوف يكون من المناطق الرياضية المختلفة لمحافظه الاسماعيليه

 

ويذكر أن الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف تنفيذى عبدالله عامر مدير الإدارة و عادل القاضى مدير إدارة النشاط الرياضي يشاركون في تنظيم الدورة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى