الاخبار

قوات عمليات بغداد تعتقل (٢٦) متهماً بالسرقة والمخدرات

متابعة – علاء حمدي

 

 

واصلت قطعات قيادة عمليات بغداد فعالياتها الأمنية لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتعقب الخارجين عن القانون وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، إذ أسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية:

 

فرقة المشاة الحادية عشرة تلقي القبض على (٩) متهمين على وفق مواد قانونية مختلفة بمذكرات قبض صادرة من القضاء العراقي بينهم متهمين بالسرقة، وأطراف مشاجرة وحيازة سلاح غير مرخص في مناطق شرقي العاصمة.

 

هذا وتمكنت قطعات فرقة المشاة السابعة عشرة وبالتنسيق مع استخبارات وشعبة مخدرات الدورة، من إلقاء القبض على متهمين اثنين، أحدهم متهم بتعاطي المواد المخدرة إذ ضبط بحوزته كمية منها وسلاح غير مرخص، والثاني متهم بالـ(القتل العمد).

 

في حين تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (٨) متهمين على وفق مواد قانونية مختلفة، أحدهم قام بإطلاق العيارات النارية في الهواء وترويع المواطنين، إضافة إلى اعتقال متهم بجريمة تجارة الأعضاء البشرية في منطقة الكرادة من قبل اللواء (١٥) شرطة اتحادية.

 

بينما ألقت مفارز شرطة نجدة بغداد القبض على (٤) متهمين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة، ضمن مناطق (الشعلة، العامريةـ أبو غريب).

 

وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال (٦) مطلوبين للقضاء على وفق مواد قانونية مختلفة، و(١٧٨) غراماً من مادة الكريستال مع جهازين للتعاطي، و(٧٠) حبة مخدرة، ومصادرة (٥) مسدسات، و(٧) بنادق كلاشنكوف، و(٦٨٨) عتاد مختلف الأنواع والأحجام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى