رياضة

قونيا سبور على ملعبه يهزم اسطنبول المتصدر ويحقق أكبر مفاجئات الجولة ٣٢ بالدوري التركي

متابعة / خالد صبري

نجح فريق قونيا سبور والذي يصارع للهروب من الهبوط في تحقيق مفاجأة كبيرة بالدوري التركي بعد تحقيقه لفوز كبير في مباراة دراماتيكية على متصدر البطولة فريق بلدية اسطنبول والذي اقترب بشكل كبير من التتويج بالبطولة .
سجل إدين فيسكا الهدف الاول للضيوف بعد في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ، ليتعادل فاروك مييا لاصحاب الأرض في الدقيقة ٢٠ ثم يضيف زميله عمر شاهينير الهدف الثاني في الدقيقة ٢٨ قبل أن يعود فارووك مييا لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الاول.
احكم فريق بلدية اسطنبول سيطرته على مجريات الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفي التعادل عن طريق لاعبيه دمبا با و إليبرو إليا في الدقائق ٧٠ و ٧٧ ، ويزداد ضغط اسطنبول في محاولة لإدراك الهدف الرابع وتحقيق فوز يقربه كثيرا من منصة التتويج في حين تراجع قونيا سبور للدفاع واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة وبالفعل نجح اللاعب نيك سكوبيتش في خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ٨٥ .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد قونيا سبور إلى ٣٣ نقطة ويحافظ على حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز في حين تجمد رصيد بلدية اسطنبول عند ٦٦ نقطة ولكن مازال على قمة الجدولة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى