فنون

كريم الحسينى يشارك في مسلسل “موسى” أمام محمد رمضان ورياض الخولي

كتبت _ مروة حسن

يشارك الفنان كريم الحسيني في مسلسل ” موسي “ الذي تقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021 وأغلب مشاهد كريم الحسيني مع الفنان رياض الخولي الذي يشارك هو الآخر في بطولة العمل أمام محمد رمضان .

مسلسل “موسى” بطولة : محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سمية الخشاب، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه في الخمسينات مرورا بالستينات، اثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والنقل الى القاهرة، ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية.

وجدير بالذكر أن الفنان كريم الحسيني بدأ مشواره الفني من الطفولة وشارك في عدة أفلام سينمائية ومسلسلات مع كبار النجوم مثل عادل امام في «المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار» كما شارك ليلي علوي وممدوح عبد العليم في فيلم «سمع هس»، وواصل في الكبر التمثيل، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته:«ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، طوق نجاة».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى