رياضة

كلاسيكو المتوسط بين زعيم القناة وزعيم الثغر ينتهي بتعادل إيجابي بعد مباراة رائعة من الفريقين.

 

كتب: السيد عيد
انتهت مباراة كلاسيكو المتوسط بين فريق النادى المصرى البورسعيدي والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب بالإسكندريةفى إطار مباريات الاسبوع السادس من مسابقة الدوري العام الممتاز رقم 62

بدء الشوط الأول بهجوم منظم من المصرى بمحاولات على المرمى من المصرى حتى تأتى الدقيقة العاشرة وبحاول احمد رفعت المرور داخل منطقة الجزاء من دفاعات الاتحاد ولكن يعرقله مدافع الاتحاد ليحتسب الحكم الدولي محمود عاشور ضربة جزاء يسددها احمد رفعت على يسار الحارس عماد السيد محرزا الفرحه الاولى للبورسعيدية .

وبعدها يحاول الاتحاد السكندري تحقيق هدف التعادل واتاحه لهم العديد من الفرص يقابله تنظيم دفاعي من المصرى واللعب على الهجمات المرتدة السريعة من احمد رفعت وكاسنجو الذى اهدروا العديد من الفرص حتى يلعن الحكم الدولي محمود عاشور نهاية الشوط الاول بتقدم المصرى بهدف نظيف.

بدايةالشوط الثاني بداية قوية من النادى المصرى لمحاولة إحراز لتعزيز الهدف الذى إحرازه رفعت
وفى الدقيقة 49تمرير ه سحرية من سعيدو سيمبورى ينفرد بها كاسنجو بالحارس عماد السيد ويمر منه ويضع الكره خارج المرمى مبكر و إهدار الفرص السهلة.

حتى تأتى الدقيقة 51 ضربة ركنية للاتحاد تصل لرأس كريم الديب يضعها على يمين احمد مسعود الذى يتألق ويخرجها بعيدا عن مرماه .

وبعدها بدقيقة واحده هجمه عنتريه ل رزاق سيسه يمر من دفاعات المصرى ويحاول تسدد الكره لكن يصدى لها لها اسلام صلاح بكل قوة ورجوله مما أدى إلى إصابة اللاعب ويقوم المدير الفني للمصرى على ماهر بتغيير اضطراري بنزول حجاج عويس مكان اسلام صلاح.

وتاتى الدقيقة 73 بهجمه خطيره للاتحاد عن طريق كريم الديب ليرفعها على راس ويليام لتمر على قدم عبد السميع ليسددها بجوار القائم .

وتاتى الدقيقة 78من هجمه منظمة من الاتحاد تصل الكرة إلى خالد الغندور الذى يرفعها داخل منطقة الجزاء ليضعها رزق برأسه فى وسط المرمى ويفشل مسعود فى التصدى لها ليحرز محمود رزق هدف التعادل للاتحاد السكندري.

الدقيقة 87 يضيع كريم العراقي فرصة سهلة للتقدم بعد أن مر من الحارس عماد السيد ولكن يضعها فوق العارضة

ليطلق الحكم الدولي محمود عاشور صفارته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى إلى عشر نقاط فى المركز الرابع بينما يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى ثمان نقاط فى المركز العاشر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى