رياضة

كونتي : ايطاليا تعرف كيف تلعب النهائيات

كتب / محمد عبد الفتاح

 

 

 

تحدث المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لفريق إنتر ميلان ، عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الإيطالي والإنجليزي في نهائي يورو 2020 الأحد المقبل.

وقال كونتي : “إيطاليا استحقت أن تكون في النهائي، هى أكثر فريق متكامل في البطولة، هؤلاء اللاعبين حافظوا على أفكارهم وهويتهم وطريقة لعبهم داخل الملعب، وكذلك من الناحية التكتيكية والجسدية “.

وأشاد كونتي بالمنظومة الدفاعية للمنتخب الإيطالي :”نحن نمتلك دوناروما واحد من أفضل 3 حراس حول العالم، ولكن ماذا يمكن أن يقال حول بونوتشي وكيلليني؟ لا شيء إنهم مازلوا بعد هذة السنوات يشمون رائحة الدماء، هما لاعبان عظيمان”.

وعن نقطة ضعف المنتخب الإنجليزي قال كونتي “أثناء بناء اللعب من الخط الخلفي لدفاع المنتخب الانجليزي ، لا يستطيعون أن يخرجوا بالكرة مثلما فعل المنتخب الإسباني أمامنا، لكن لو هربوا من الضغط فعلينا الحذر فهم لديهم سرعات كبيرة في الأمام”.

واختتم حديثه “نحن لدينا جماهير أقل من الإنجليز، ولكن نملك الخبرة في الملعب، ونعرف كيف تُلعب النهائيات، ونعرف أيضاً كيف نفوز بها”.

ويلتقي منتخب إيطاليا بمنافسه إنجلترا الأحد المقبل علي ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في نهائي يورو 2020 ، بعدما استطاع الطليان التأهل من بوابة الأسبان ، وأقصت انجلترا منتخب الدنمارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى