الاخبار

” لولو ” تطلق فعاليات حملة الأسبوع البريطاني

كتب – علاء حمدي

أطلقت الرائدة لولو مهرجان الطعام البريطاني السنوي للترويج لمجموعة واسعة من المنتجات المستوردة والتي تتوفر بخصومات هائلة ابتداءً من 26 مايو إلى 1 يونيو 2021 عبر أسواق لولو. حيث زار سعادة السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية نيل كرومبتون المهرجان وانضم إليه المدير الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت السعودية السيد شهيم محمد ومسؤولون آخرون في الرياض، أطياف مول. لم يتم إجراء أي حدث افتتاح رسمي بسبب اجراءات كورونا.

 

 

قال السيد شهيم: “نحن فخورون بعرض الثقافة الثرية للمملكة المتحدة من خلال النكهات التقليدية والمنتجات عالية الجودة في متاجرنا. ساعدتنا مكاتب التوريد ووحدات تجهيز الأغذية في المملكة المتحدة في ضمان التوريد المستمر وبأسعار تنافسية على مدار العام. وللمحافظة على متطلبات التوريد لمتاجرنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أود أن أشكر شركائنا التجاريين في تحقيق هذا النجاح الكبير”.

جلبت لولو أكثر من 3000 منتج مستورد لهذا المهرجان من الجبن والمنتجات العضوية الصحية والفواكه والخضروات والألبان والمأكولات الشهية والكثير غيرها والتي ستسلط الضوء على تجربة التسوق البريطانية الأصيلة. وتقدم لولو المأكولات الإنجليزية الكلاسيكية الجاهزة في قسم الطعام الساخن الذي يتميز بأطباق مطبوخة طازجة ومثالية للاحتفالات.

شارك السيد نيل كرومبتون: “يسعدني أن اقوم بدعم الأسبوع البريطاني في لولو هايبر ماركت. فتحت العلاقة الطويلة بين لولو ووزارة التجارة الدولية الأبواب أمام العديد من الشركات البريطانية لتصدير المنتجات وإدراجها وبيعها، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن عبر دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بأكملها. كما نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة الناجحة مع لولو ونأمل أن نرى المزيد من المنتجات البريطانية على أرفف لولو في كل مكان “.

كما بذلت لولو التي لديها مصانعها الخاصة لتجهيز الأغذية ومكاتب المصادر في المملكة المتحدة، جهودًا هائلة لتقديم العديد من المجموعات الجديدة من المنتجات والتي تتميز بالعضوية وقليلة الدسم والخالية من الغلوتين والعديد من الخيارات الغذائية القائمة على النظام الغذائي في المتجر والتي يكثر عليها الطلب الآن مع المتسوقين المهتمين بالصحة.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى