فنون

“ليلى شندول” سعيدة بلقاء الرئيس التونسي ونجاح وادي الجن

 

كتبت _ مروة حسن

حالة من السعادة تشعر بها الفنانة والإعلامية ” ليلى شندول” بعد لقائها بالرئيس التونسي في السفارة التونسية بالقاهرة رفقة مجموعة من النجوم التوانسة من بينهم درة زروق، ونجيب بلحسن، وأخرين.

وكانت ” ليلى” قد عرض لها مؤخراً مسلسل “وادي الجن” الذي كتبته ورشة عمل مكونة من منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية.

وتدور أحداث المسلسل الذي تم تصويره بتقنية الصور المنتجة بواسطة الكمبيوتر CGI و VFX، بين مصر والسعودية، لمجموعة من الشباب تقودهم الصدفة لأن يتورطوا في مغامرة شديدة المخاطر ليواجهوا تحديات غير متوقعة في عالم لم يتخيلوا قط أنه قريب من عالمهم بهذه الدرجة.

وادي الجن” من إخراج حسام الجوهري، منتج منفذ شركة أي برودكشن، ومن بطولة عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب من بينهم خالد كمال وبشرى، ومن السعودية عبد الرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس سعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سنتيا خليفة، كما جسد بطولة المسلسل العديد من الفنانين الشباب منهم يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر وهنا داوود وحسن مالك.ليلى مذيعة سابقة في قناة دريم ممثلة وموديل قدمت العديد من الأعمال الفنية بتونس.

وكانت ” ليلى “قد خضعت مؤخراً لجلسة تصوير مع المصور مروان رمضان وماكياج نور جمال وتصوير فيديو لعمار احمد وإرتدت فيها ملابس من تصميم محمود غالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى