رياضة

مان سيتى يتأهل لنهائى كأس الرابطة علي حساب اليونايتد للمره الثانية علي التوالي

علي الخطيب

حجز فريق مانشستر سيتي مقعده فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مواجهة الديربي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” في إطار منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.
_وتبادل الفريقان بالهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وكثرت الفرص على المرميين ولكن دون ترجمتها إلى أهداف. وسجل لاعبو مانشستر سيتي هدفين في الشوط الأول ولكن تم إلغاؤهما من قبل تقنية الفيديو VAR.
_ثم بدا فريق مانشستر سيتي بالتقدم في النتيجة في الدقيقة 50 من عمرالمباراة بعد كرة ثابتة من الجانب الأيسر أرسلت لعمق منطقة الجزاء حتى تمكن “جون ستونز” من تغيير اتجاهها لتسكن الشباك.
وضاعف “فيرناندينيو “النتيجة في الدقيقة 83 من عمر اللقاء بعد ركنية شتتها دفاع مانشستر يونايتد لتصل إلى قائد السيتيزينز الذي سددها من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
_وتعد المره الرابعه علي التوالي المان سيتي يصعد الي نهائي كأس كاراباو علي حساب يونايتد، وتعد أيضا المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها مانشستر سيتي نهائي كأس كاراباو على حساب مانشستر يونايتد بعدما فعل الأمر ذاته الموسم الماضي.
_وبتلك النتيجة يواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية يوم 25 من شهر أبريل المقبل، بعد فوز السبيرز أمس الثلاثاء على برينتفورد بثنائية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى