حوادث وقضايا

مباحث الاقصر تكثيف الجهود لضبط للخارجين على القانون

كتب /مصطفي عبد الناصر

شنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر، حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون لإعادة الانضباط داخل المحطة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، وذلك بناءً على توجيهات اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات وبقيادة الرائد عصام رشوان رئيس مباحث المحطة والرائد مصطفى بكري معاون المباحث.
وأسفرت الحملات عن ضبط كلٍ من “ا. م. ع – 27 عاما”، عقب الاشتباه به أثناء تواجده على رصيف المحطة، وبالكشف عنه، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضيتين آخرهما قضية جنايات قسم شرطة الأقصر “حيازة سلاح ناري”، حصر غيابي بالسجن لمدة 5 سنوات، كما تم ضبط “ع.ح.س – 42 عاما”، عاطل، حال تواجده بالقطار رقم 164 (الإسكندرية – أسوان ) أثناء توقفه بالمحطة، وتبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية جنايات مركز شرطة إسنا “ضرب أفضى إلى موت” غيابيا بالسجن 7 سنوات.
كما تم ضبط 200 قرص تامول داخل كرتونة وذلك أثناء تفتيش العربة الرابعة من تشكيل قطار (الإسكندرية/ أسوان) «ركاب عادة» حال توقفه بمحطة سكك حديد الأقصر، حيث عثر على كرتونة بداخلها 200 قرص لعقار التامول المدرج بجدول المواد المخدرة، وبإجراء التحريات اللازمة لم يستدل على مالكها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتنسيق ومديرية أمن الأقصر للتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها.
كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر اللازمة وإرسال المضبوطات والمتهمين إلى قسم شرطة الأقصر، لقيدها وعرضهم على النيابة لاستكمال الإجراءات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى