الاخبارمحافظات

محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس جامعة الأزهر لدعم المشروعات التنمويه

خيريه الصباغ
أسيوط
استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة اليوم الخميس الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط لبحث سبل التعاون المشترك في دعم المشروعات القومية والتنموية والتي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا ويجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتفعيل المشاركة المجتمعية لجامعة الأزهر والاستفادة من الخبرات العلمية التي تذخر بها الجامعة في كافة التخصصات .. جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة والأستاذ الدكتور محمود عمار رئيس المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة.
في بداية اللقاء قدم محافظ أسيوط التهنئة للدكتور محمد عبدالمالك لتوليه منصب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط مشيدًا بدور جامعة الأزهر في بناء الإنسان المصري ودعم خطط التنمية المستدامة تنفيذًا لرؤية مصر 2030 مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة وتفعيل دورها في المشاركة المجتمعية والمساهمة في المبادرات الرئاسية ودعم المشروعات التنموية التي تنفذها المحافظة في كافة القطاعات مشيرًا إلى الدعم الذي توليه المحافظة لفرع جامعة الأزهر وطلابها من خلال أعمال الرصف ورفع كفاءة الشوارع والطرق المؤدية للجامعة ومنظومة الإضاءة وتحسين المرافق والخدمات بها بالتنسيق مع كافة القطاعات.
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة وجامعة الأزهر لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة وإستغلال الخبرات العلمية بجامعة الأزهر في شتى المجالات.
وأعرب نائب رئيس جامعة الأزهر عن دعمه الكامل لجميع مبادرات الوزير المحافظ لتطوير المحافظة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين من خلال الدعم الفني والاستشارات والمساهمة في مشروعات التنمية بالمحافظة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة كما قام بإهداء الوزير المحافظ نسخة من المصحف الشريف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى