محافظات

محافظ الإسماعيلية يتفقد اعمال مبادرة الإسماعيلية أحلى ومشروع تطوير حديقة الشهداء بالشيخ زايد

كتب – عادل عبد المنعم

قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بجولة تفقدية، استعرض فيها أعمال مبادرة ” الإسماعيلية أحلى ” بشارع السكة الحديد بنطاق حي ثان الإسماعيلية.

 

 

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ومتدربى البرنامج الرئاسي، وعدد من التنفيذين وممثلى المبادرة وعدد من الأطفال المشاركين في المبادرة.

 

 

وتهدف مبادرة “الإسماعيلية أحلى ” الى تجميل وتطوير شوارع الإسماعيلية، وذلك من خلال رسم مجموعة من اللوحات التى تجسد رموز ومعالم المحافظة فى شتى المجالات. وتعزيز روح الانتماء لدى الأطفال المشاركين فى المبادرة.

 

 

وخلال الجولة اشاد المحافظ بالمبادرة، مشجعا المشاركين فيها. وطالبهم ببذل مزيد من الجهد حتى تتزين جميع شوارع الإسماعيلية بمعالمها ورموزها على مر العصور. وقدم مجموعه من الهدايا للأطفال المشاركين في المبادرة.

كما قام المحافظ ومرافقية . بجولة بمدينة الإسماعيلية لتفقد أحوال المدينة ومتابعة أعمال النظافة والتجميل وتطوير المحاور المرورية.

وخلال الجولة تفقد المحافظ محيط محطة قطار الإسماعيلية، وسلم عبور المشاة ” السلم الازرق” أعلى محطة القطار والذى يربط بين حى اول الإسماعيلية وحى ثانى.

وخلال الجولة وجه المحافظ بضرورة إضاءة سلم عبور المشاة ليلا ، وتوفير الخدمات الأمنية بشكل مستمر فى هذة المنطقة لتوفير الامان للمواطنين.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين بمحيط محطة القطار . واستمع لاحتياجاتهم ومطالبهم للتعرف على ما ينقصهم من خدمات. مؤكدا على ان الإسماعيلية مقبلة على الكثير من أعمال التطوير فى مجالات الرصف والصرف الصحي والنظافة العامة. مضيفا ان الجهاز التنفيذي يعمل بشكل دائم لتوفير حياة كريمة لمواطنى الإسماعيلية.

كما قام المحافظ بتفقد مشروع إنشاء حديقة الشهداء امام مكتبة مصر العامة بحى ثالث والمحاور المرورية بالمنطقة.

وفى هذا الشأن وجه المحافظ بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت، وبشكل يليق بالإسماعيلية ومواطنيها. وضرورة الانتهاء من كافة اعمال الإنارة بالحديقة .

وفي سياق متصل أكد المحافظ أن اعمال رفع كفاءة المنطقة وتطوير حديقة الشهداء، وعمل بعض التغيرات في المحاور المرورية بها . لتصبح متنفس لأهالي المنطقة ، بالاضافه الي انشاء منطقة خاصة لانتظار السيارات وذلك لخلق سيولة مرورية للمركبات والمارة ومنع التكدس المروري بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى