الاخبار

محافظ البحيرة يهنئ رئيس الجمهورية وشعب البحيرة بالعيد القومي للمحافظة .

 

نهى العربى – البحيرة .

يتقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بأصدق التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية و الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء/ محمود شعراوى – وزير التنمية المحلية ولشعب البحيرة العظيم وقياداته الشعبية والتنفيذية .

مؤكداً على أن العيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً وإحياءً لذكرى غالية على قلوبنا، ذكرى إنتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام ١٨٠٧ م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الزود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضيه والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاة وطننا الغالي .

مكما اشارً إلى أن تصدي أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط وإصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً، وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالإتحاد وإنكار الذات .

ويؤكد اللواء المحافظ على أن محافظة البحيرة ومدينة رشيد تحظى بإهتمام ورعاية القيادة السياسية حيث العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والإستثمارية العملاقة التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين وتعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها .

هذا ويجدد اللواء هشام آمنة عهده لشعب البحيرة ببذل المزيد من الجهد وإستمرار مسيرة العطاء والتنمية مستندين على رؤى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية في الإصلاح والبناء والتعمير وإنشاء المشروعات القومية .

كما يعد بالإستمرار في تنفيذ خطط وبرامج المحافظة التنموية ومتابعة برنامجها التنفيذي وتذليل ما يعترضه من معوقات متمنياً من الله تعالى أن يديم على شعب مصر ومواطني المحافظة نعمة الأمن والإستقرار .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى