الاخبار

محافظ الجيزة …بدء تشغيل كوبرى المشاه الجديد البديل لكوبرى الطنانى

زكريا جلاب
راشد .. انشاء كوبرى مشاه أخر يربط بين شارعى المطار والسودان بتكلفة 6,8مليون جنية
تعلن محافظة الجيزة عن بدء تشغيل كوبرى المشاه الجديد البديل لكوبرى الطنانى بحى شمال الجيزة وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الكوبرى تم تنفيذه خلال فترة وجيزة للتسهيل على المواطنين خاصه وانه يربط بين شارع المطار وعزبة الصعايدة والتى تشهد تردداً من المواطنين على مدار اليوم .
مشيراً انه تم غلق كوبرى مشاة الطنانى القديم وذلك تمهيداً لإزالته نظراً لتعارضة مع مسار مشروع الخط الثالث لمترو الانفاق فى اطار الجهود التى تنفذها الدولة لسرعة انجاز مراحل المشروع
كما أعلن محافظ الجيزة عن بدء الاعمال الإنشائية للأعمدة الخرسانية لكوبرى مشاه أخر يربط بين شارع المطار بحى شمال الجيزة وشارع السودان بحى العجوزة .
حيث أكد محافظ الجيزة ان الكوبري تصل تكلفتة الاجمالية حوالى 6,8 مليون جنية وذلك من خلال الخطة الاستثمارية لحى شمال الجيزة انطلاقا من خطه المحافظة نحو تسهيل تنقل المواطنين بذلك القطاع الحيوى وللإستجابة للشكاوى الواردة فى ذلك الشأن من المواطنين.
ووجه محافظ الجيزة رئيس حى شمال الجيزة بالمتابعه الدورية للأعمال بالتنسيق مع الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء منها ودخول الكوبرى الجديد الخدمة للتسهيل على المواطنين.
لافتاً ان المحافظة تعمل جاهدة على الإستجابة لشكاوى المواطنين وتسهيل سبل المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة خاصه بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية أو التى تعانى من تقديم خدمات ليس بالشكل المأمول من قبل المواطنين .
تعليق واحد
تمت المشاهدة بواسطة ١
أعجبني

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى