محافظات

محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحور خاتم المرسلين

متابعة – رضا بدير 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يرافقه اللواء محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى أعمال التطوير الجارية بمحور خاتم المرسلين ضمن جهود المتابعة الدورية لأعمال التطوير الجارية بنطاق المحافظة.

 

 

ويتابع محافظ الجيزة خلال الجولة أعمال الرصف الجارية بعدد من قطاعات الشارع موجهاً الشركات القائمة على الأعمال بسرعة الإنتهاء من الأعمال بكوبرى ترسا وتركيب الأعمدة وكشافات الإنارة ورفع المخلفات أولاً بأول وطلاء واجهات العقارات على جانبى الشارع، مؤكداً على ضرورة توفير الرعاية اللازمة لأشجار الزينة بالجزيرة الوسطى لإضفاء اللمسة الجمالية على الشارع.

وأشار المحافظ إلى أن الأعمال تأتى فى إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمواجهة الاختناقات المرورية بالعديد من البؤر الساخنة بالمحافظة من خلال إنشاء محاور حركة تساهم فى احداث سيولة مرورية ولمواجهة التوسعات العمرانية والربط مع المدن الجديدة التى تنفذها الدولة .

 

 

رافق المحافظ اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة واللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء أحياء العمرانية والطالبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى