الاخبارمحافظات

محافظ السويس يستمع إلى طلبات 23 مواطنا في اللقاء الجماهيري الثامن

كتب العربى اسماعيل 
استمع اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، إلى شكاوى وطلبات 23 مواطنًا في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة، وذلك خلال اللقاء الجماهيري الثامن بحضور اللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام لمحافظة السويس.
وأحال محافظ السويس، طلبات المواطنين إلى الجهات المختصة بخصوص إزالة الإشغالات بالطريق وطلب لمواطن لاستخراج العقد الأصلي لوحدة سكنية وبحث تظلم من مديرية الشئون الصحية وشكوى لإزالة عقار بحي الأربعين، وتظلم فيه من حي السويس وتظلم آخر من الأملاك لمواطن من أهالي مدينة الصفا، وبحث طلب لإقامة مشروع مستودع بوتاجاز وآخر لاستخراج رخصة بقال تمويني. 
وشدد اللواء عبدالمجيد صقر، على جمال عبدالحميد مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، بسرعة المتابعة لكل ما تم عرضه من مشاكل وطلبات واقتراحات للمواطنين مع الجهات المعنية والتواصل مع أصحابها وإبلاغهم بأي ردود واستجابات.
وفي اللقاء طلب المحافظ من مدير عام مديرية القوى العاملة توفير 4 وظائف للشباب بالمشروعات الاستثمارية، منهم فرصة عمل لشاب ضمن نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأعطى المحافظ توجيهاته لعمل بحث اجتماعي لعدد 5 أسر لهم ظروف اجتماعية خاصة للحصول على وحدات سكنية بالإيواء العاجل.
حضر اللقاء الجماهيري من القيادات التنفيذية كلا من جمال عبدالحميد مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام لمحافظة السويس وحاتم جاد الرب مدير مديرية القوي العاملة ودكتور لبيب محمد كمال مدير عام الصحة وعادل خشانة مدير مديرية التضامن الاجتماعي وعماد زين العابدين مدير عام التموين وسلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم ووفاء عبد الفتاح مدير جهاز تشغيل الشباب وصباح محمد مدير إدارة التسكين ومسئولي الإدارات الهندسية بالأحياء والأملاك الزراعية وسحر فهمي نائب مدير إدارة خدمة المواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى