رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

محافظ القليوبية يتفقد مستشفي قليوب المركزي ويحيل عددا من الاطباء المتقاعسين الي النيابة الاداريه

محافظ القليوبية يتفقد مستشفي قليوب المركزي ويحيل عددا من الاطباء المتقاعسين الي النيابة الاداريه

كتب:محمود إبراهيم
تفقد السيد عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية اليوم مستشفي قليوب المركزي الجديد حيث تفقد سيادته العيادات والاستقبال والمعامل وحجرة الاشعة وقسم العناية المركزة والحضانات كما شدد سيادته علي ضرورة توافر الادوية وعدم اجبار المواطن علي شراء اي ادوية من الخارج.
كما استمع سيادته الي مشاكل العاملين بالمؤسسة العلاجية والذين يشتكون من عدم انتظام صرف المرتبات شهريا لتعاقدهم علي صندوق المؤسسة العلاجية وتم نقلهم الي مستشفي قليوب المركزي ووعد المحافظ بحل المشكله وطمأنهم علي صرف رواتبهم في موعدها.
واثناء جولة السيد المحافظ طلب الاطلاع علي دفتر النوبتجيات بعد ان اشتكي احد المرضي من عدم توافر اطباء الاشعة ومن جانبه قرر المحافظ تحويل الاطباء المسئولين الي النيابة الاداريه بعد تعرف المريض علي الاطباء المتقاعسين عن العمل .
كما تفقد السيد المحافظ باقي اقسام المستشفي واطمأن علي احوال المرضي كما تفقد دورات المياه للتاكد من نظافتها واعطي تعليمات مشددة للمسئولين عن نظافة المستشفي ومتابعة اعمال الصيانة بصفة دورية.
كما تفقد قسم الحضانات بالمستشفي والبالغ عددها 8 حضانات تعمل بالفعل وامر سيادته زيادة عدد الحضانات الي 12 حضانة لاستيعاب عدد اكبر من الاطفال.

14563322_988766571253044_3269907692670537959_n

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬038٬848 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©