محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي

كتب – محمد كسبه

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأثنين السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بديوان عام المحافظة في إطار زيارتها اليوم لمحافظة بورسعيد لمتابعة أعمال وجهود مديرية التضامن الاجتماعي .

 

 

وجه المحافظ الشكر للوزيرة لجهودها المتواصلة بمحافظة بورسعيد ولحرصها المستمر على التواصل مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتذليل كافة العقبات وتحقيق التعاون المثمر والفعال بين المؤسسات الاجتماعية والأجهزة التنفيذية .

 

 

وأكد الغضبان خلال اللقاء على أهمية دور الجمعيات الأهلية بالمحافظة وان بورسعيد كانت اول المحافظات التي أعلن خلوها من العشوائيات ونتيجة لانتقال قاطني العشوائيات لمناطق سكنية جديدة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية وعلى رأسها مؤسسة مشكاة نور الخيرية للعمل على تغيير سلوكيات المواطنين والارتقاء بها .

استعرض المهندس محمد السيد جهود مؤسسة كابسى في تقديم الدعم المادي للأسر الاكثر احتياجا والمشاركة الاجتماعية للمؤسسة في عدد من المجالات وتم عرض نماذج للمشاركة الاجتماعية التي قامت بها مؤسسة مشكاة نور للارتقاء بسلوكيات المواطنين فى المناطق الشعبية من خلال كشك أخلاق الذى أطلقته المؤسسة وجهود المؤسسة في دعم الحرف اليدوية الصغيرة للفئات الأكثر احتياجا .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى