الاخبار

محافظ قنا يتفقد المجزر الآلي بقرية المراشدة بتكلفة ٤ مليون جنيه

متابعه وحيد الجبالي
تفقد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ،صباح اليوم الأحد ، الأعمال التي يجري تنفيذها بمشروع المجزر الآلي بقرية المراشدة التابعة لمدينة الوقف ، وذلك برفقه الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
أوضح محافظ قنا أن المجزر قائم علي مساحة ٤٢٠٠ م٢ وتبلغ تكلفته الإجمالية حوالي ٤ مليون جنيه بتمويل مشترك من الخطة الإستثمارية للمحافظة و برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ومن المقرر الإنتهاء منه خلال عام منذ بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية والتي بدأت في مايو الماضي.
وأضاف “الداودي” أن الهدف من المشروع هو الحفاظ على صحة المواطنين من خلال اتباع الاساليب الصحية في الذبح و إنتاج لحوم صحية وآمنة ، موجها مسئولي الشركة المنفذة بضرورة تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية وفقا للخطط الزمنية المحددة لها مع الإلتزام الكامل بالمواصفات الفنية المقررة.
هذا وشدد “الداودي” علي ضرورة مراعاة كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية للحفاظ علي سلامة جميع العاملين بالموقع، مؤكدا أن هناك لجان متابعة سيتم تنفيذها من المحافظة بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة لرصد أي تجاوزات ومن ثم التعامل معها وفقا لما تقرره النصوص القانونية المنظمة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى