فنون

محمد الشرنوبى بعد نهاية مسلسل لؤلؤ :”مبسوط أوى بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم”

كتبت _ مروة حسن

أعرب الفنان محمد الشرنوبى، عن سعادته بنجاح مسلسل “لؤلؤ” فور إنتهاء عرضه على شاشة «ON » الفضائية،وأدائه شخصية “بودة“، مؤكداً أن شخصية “بودة” غير جديرة بالحب، متمنياً أن يكون المسلسل نال إعجاب الجمهور والمشاهدين.

نشر الشرنوبي مجموعة من الصور من أحداث الحلقة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“.

وكتب محمدالشرنوبى معلقاً: “بعد آخر حلقة فى مسلسل لؤلؤ، مبسوط أوى بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم، ولو كرهتوا بوده يبقى برافو عليكم، عشان هو فعلا ميبتحبش، وأنا هكون مبسوط أنى نجحت فى أننى أوصلكم الشخصية“.

مضيفاً: “ننسى بقى بودة.. عشان أنا رجعت شرنوبى عادى“.

وشهدت الحلقة 40 والأخيرة من مسلسل لؤلؤ، العديد من الأحداث عودة لؤلؤ إلى منزلها بعدما إنتهت من التحقيق معهاوإثبات التهمة على والدها سيد _ «حمدي هيكل» بمحاولة قتلها ومساعدة نهالنجلاء بدر»، ودالياهيدى كرم»، بالإتفاق المسبق بين لؤلؤ وظابط الشرطة.

وتفاجأت” لؤلؤ” بوجود بودة_«محمد الشرنوبى» بيعزف على البيانو، بأنه مازال على قيد الحياة، ويواجهها بأنه قتل مروة مثلما تم الإتفاق معها وأنه علم أنها إتفقت مع مروةهدير عبد الناصر»، وأيضاً على قتله إلا أن الأخيرة لم تضع له السم مثلما كانت تخطط لؤلؤالتخلص منه.

يهدد بودة لؤلؤ، بأنه سينتقم منها ويساومها بفيديو إغتصابه لها مقابل إعطائه 30 مليون جنيه وإلا سينشره على النت ويفضحها، لتؤكد له لؤلؤ أنه إذا نشر الفيديو سيكون هو متهم بإغتصابها، خاصة وأنها تظهر تحت تأثير مخدر، إضافة إلى تهديدها بإستعمال السوشيال ميديا لصالحها ويكون هذا ضغط كبير على بودة كما أنها ستتقدم ببلاغ بالواقعة.

طارق نصارأحمد زاهر» يزور نهال وطليقته داليا في السجن ويؤكد للأخيرة أنه سيخبر أبنهما مالك أن والدته قد ماتت، بينما يذهب بودة إلى كاميليانرمين الفقى»، ويعرض عليها حصولها على فيديو إغتصاب لؤلؤ وفضحها على السوشيال ميديا حتى يخلوا لها الجو وتصبح بمفردها على الساحة، وذلك مقابل إعطائه مليون دولار، لتذهب كاميليا إلى لؤلؤ وتخبرها بما حدث وتعرض عليها مساعدتها لترفض الأخيرة.

فلم يجد مجدي في النهاية إلا أن يلجأ مجدىإدوار»، لطارق نصارأحمد زاهر» طليق المطربة المشهورة لؤلؤ ويخبره بالحقيقة، لتفسير وشرح الصورة كاملة، وأن لؤلؤ مظلومة.

ويذهب طارق إلى بودة ويضربه ويهدده ويعرض عليه إعطائه كل الأموال مع التى يريدها مقابل الحصول على الفيديو.

ويعود إلى لؤلؤ ويعتذر لها ويصرح بحبه لها مرة آخرى وإستمرار دعمها مساندتها كالمعتاد، على كل ما حدث منه وأنه مازال يحبها.

فيما لم يجد مجدى مفراً من التخلص من بودة لحماية لؤلؤ التى أحبها طوال الوقت وهى أعتبرته أخا لها، ويذهب إلى بودة ويقتله ويحرق اللاب توب وكل الفلاشات الموجود عليها الفيديو للتخلص من الفيديو، ويتقدم بالإبلاغ عن الجريمة وتسليم نفسه للعدالة، وتنتهي الحلقة بتعبير “مجدي عن مدى حبه للفنانة” لؤلؤ.

وتمكن مسلسل “لؤلؤ” من تحقيق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال مدة عرضه على الشاشات التي كل يوم كان يظهر بها الجديد من مشاهدة مثيرة ومشوقة لذا حظى المسلسل على تحقيق أعلى نسبة مشاهدة عن باقي الأعمال الدرامية المعروضة الأن على الساحة الفنية.إذ تصدر محركات البحث اكثر من مرة، وأثار حالة من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

مسلسل “لؤلؤ” بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، وباقة من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة سلوى عثمان، هيدي كرم، ونجلاء بدر،حمدي هيكل، عماد زيادة، جوري بكر، هدير عبد الناصر، محمد مهران،والعمل الدرامي قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام، وإشراف علي التأليف والإخراج محمد سامي. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى