فنون

محمد صبحى يستعيد ذكريات مسلسل “رحلة المليون” عبر حسابه علي “فيسبوك”

كتبت _ مروة حسن

يحرص الفنان الكبير محمد صبحى، على مشاركة جماهيره ومتابعيه ذكرياته الفنية والأسرية بين الحين والآخر على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعى، وتتلقى صور محمد صبحى تفاعلاً كبيراً من جماهيره ومتابعيه ومطالبات بإستمراره فى التواصل مع محبيه على السوشيال ميديا، ونشر محمد صبحى مؤخراً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صور من ذكريات مسلسل “رحلة المليون” الذى جسد فيه شخصيته الشهيرة سنبل.

وعلق الفنان الكبير محمد صبحي على الصور التى شاركها مع الجمهور، بقوله “جاااااااااى… من كواليس رحلة المليون 1984″، وذلك فى إشارة إلى أشهر مقولاته خلال أحداث المسلسل الشهير.

كشف الفنان محمد صبحى عن صور من الشخصيات التى جسدها فى مسلسل “فارس بلا جواد” الذى عرض منذ نحو 19 عاماً وتحديداً عام 2002، مشيراً إلى أنها من أصعب شخصيات المسلسلات تحضيراً وتنفيذاً، ونشر صبحى عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صوراً لشخصيات المسلسل، أتبعها قائلا: “شخصيات أصعب المسلسلات تحضيراً وتنفيذاً فارس بلا جواد 2002”.

وقال الفنان محمد صبحى: “إن مسلسل فارس بلا جواد عرض فى 2002 ولما طرح قامت الدنيا ولم تقعد، وحصلت مشكلة عالمية إن فى ممثل مصرى قدم مسلسل يعتمد على برتوكولات حكماء صهيون وده كان عاملهم مشاكل، لما عرفنا إن السفارة الأمريكية تستدعى ناس تسألهم عن المسلسل فسألت نفسى إيه علاقة السفارة الأمريكية”.

وكان الفنان الكبير محمد صبحى، قد كشف من قبل عن صورة جمعته مع زوجته الفنانة الراحلة نيفين رامز، منذ نحو 46 عاما، وتحديدا منذ عرض مسرحية هاملت، للكاتب والأديب الإنجليزى وليم شكسبير، التى عرضت خلال فترة السبعينيات من القرن الماضى، ونشر صبحى، الصورة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أتبعها قائلاً: “مع زوجتى نيفين رامز – رحمها الله – أثناء مسرحية هاملت عام 1975

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى