فنون

محمد صبحي يكشف حقيقه خلافه مع عبله كامل..بعد تداول المواقع الصحفية بعيد ميلادها

شهيرة الحلو.

قسم الفن

أصدر الفنان محمد صبحي، بيانًا صحفيًا كشف فيه حقيقة خلافه مع الفنانة عبلة كامل، والذي تداولته عدد من المواقع الصحفية خلال الإحتفال بعيد ميلادها أمس الخميس الموافق 17 سبتمبر.

وكشفت بعد المواقع أن الفنان محمد صبحي قام بطرد النجمة الكبيرة عبلة كامل من مسرحية ”وجهة نظر “التي قامت ببطولتها.

ونشر «صبحى» بيانه،على صفحته الشخصية على فيسبوك، وقال: «نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله على صفحات الفيس بوك المعروف توجهاتها والمعتمدة على مذكرات لينين الرملى رحمه الله الذي كتبها وهو في حالة متأخرة من المرض ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية وجهة نظر وسنوضحه الآن: كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عارى تماماً من الصحة».

وأوضح صبحى كواليس الأزمة قائلا: «الحكاية ببساطة؛ أن الفنان محمد صبحى كان مخرج مسرحية وجهة نظر لمدة 5 سنين بمعنى أن لا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً على خشبة المسرح إلا بإذنه فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوى أقل!».

وأضاف: «ثم أنه يشهد لها باحترامها والتزامها على مدار خمس سنوات ولا يوجد أي خلاف بينهما حتى إنتهت مسرحية وجهة نظر وأراد لينين الرملى أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها»الحادثة «ولكن اعترض محمد صبحى كمخرج على هذا الاختيار لأن تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماماً على شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل لأن البطلة فائقة الجمال والسحر والبطل معقد نفسياً ويرى نفسه أجمل منها بكثير» .

وأكد خلال بيانه، أن الفنان محمد صبحى يحترم الفنانة عبلة كامل ويقدرها ويعتبرها من أهم الممثلات التي مثلت معه .وهناك لقاءات تليفزيونية يتحدث كل منهما عن الآخر بكل احترام وحب وسنبحث عنها وسنقوم بتنزيلها.

وطالب صبحى عدم الانسياق وراء الشائعات قائلا: نرجو عدم الانسياق وراء أخبار دون دليل واضح وعدم تشويه فنان بقيمة محمد صبحى.

وآخر عمل جمع بين الفنان محمد صبحي والفنان عبله كامل هي مسرحية «وجهة نظر» من بطولة محمد صبحي وعبلة كامل وهناء الشوربجي ومحمود أبوزيد وعبدالله مشرف وهاني رمزي ورياض الخولي وعزة لبيب وزينب وهبي، تأليف لينين الرملي وإخراج محمد صبحي وبدأ عرضها عام 1989.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى