محافظات

مدير تضامن بورسعيد يوجه بتعليق الزينة وتوزيع الحلوي إحتفالا برمضان

كتب – محمد عبد الفتاح

نجح الدكتور / مصطفى شعبان مدير مستشفى التضامن ببورسعيد فى إضفاء الأجواء الرمضانية على مصابي كورونا ، حيث شهدت المستشفى استعدادات مكثفة لتعليق الزينة والفوانيس وتوزيع الحلوى على المرضي احتفالا بشهر رمضان المبارك .

حيث أكد على توفير كافة الإمكانيات الطبيه لمواجهة ظاهرة ارتفاع الإصابات والتحاليل للكشف المبكر عن الإصابات ومتابعة الحالات المصابه ببورسعيد .

 

 

وأشار إلي استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمستشفى علي مدار الساعة من خلال التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المختصة .

يأتى ذلك في إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بتنفيذها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد .

وتعتبر بورسعيد من أكثر ٧ محافظات علي مستوي الجمهورية في حالات الإصابة بفيرس كورونا نسبة للتصريحات الأخيرة لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد .

ويعد د- مصطفي شعبان واحدا من أبرز مديري مستشفيات التأمين الصحي الشامل ، فقد حاز على جائزة بطل الهيئة العامة للرعاية الصحية ، والذي نظمته وزارة الصحه العام الماضي ضمن احتفالاتها بمرور عام على تطبيق المنظومه ببورسعيد .

وحصل علي تلك الجائزة نتيجة لدوره البطولي في محاولة إنقاذ أول طبيب تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد حيث قام بتوصيله لمستشفى العزل فى مهمه إنسانية يستحق عليها التقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى