فنون

مرات الشهيد عمل غنائي وطني جديد لــ أمنية حسن ومحمد وديع

كتبت _ مروة حسن

إنتهت الفنانة الشابة أمنية حسن من تسجيل أغنية جديدة وصفتها أمنية حسن بأنه عمل وطني إنساني بفكرة جديدة لم يتم تقديمها من قبل بعنوان” مرات الشهيد“.

وهي من كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع الذي كتب من قبل قالوا إيه علينا دولا ” و “إحنا مش بتوع حداد”.

الأغنية من ألحان أمنية حسن وتوزيع محمود شعراوي وتسجيل و هندسة صوتية بيشوي مجدي وتم تسجيلها في ستوديو click

في الوقت نفسه تستعد أمنية  لطرح أول ألبوم غنائي لها بعنوان “بنوتة” وهو مكون من ثمانية أغاني، تعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين منهم محمد جوليو وإسلام الابتي ومصطفى أمين وإسلام رفعت ويحيى مهدي، وعدد من الموزعين منهم أمجد معتز وحسام سعيد وإسلام رفعت ويحيى مهدي وأحمد إيهاب.وعدد كبير من الشعراء منهم محمد إبراهيم وأحمد عبدالنبي ومحمد حسن معوض وأحمد معتز ومحمد جابر وسلمى رشيد، وتم تصوير أغانيه في الفترة الماضية .

وكانت أمنية  قد طرحت مؤخراً فيديو كليب بتقنية الجرافيكس لأغنيتها” عشم إبليس” وهي من كلمات محمد ابراهيم والحان اسلام علي وتوزيع أمجد معتز، ومصنوعة بتقنية الــ” motion graphic من تنفيذ حسن جاد.  وتستعد أمنية قريبا لطرح فيديو كليب جديد  لأغنيتها ” بنوتة”.

 وهي من كلمات سلمى رشيد وألحان وتوزيع إسلام رفعت وتم تسجيلها ف إستوديو click sound وهندسة صوتيةلــ بيشوي مجدي.

وتقول أمنية أن الأغنية  تصف حالة حب من بنت لحبيبها، الفيديو من إخراج ميدو منيب وسيتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية.الأغنية سيتم طرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

الجدير بالذكر أن أمنية حسن من مواليد الكويت  تخرجت من طب عين شمس دفعة 2013.وهي تغني منذ فترة طويلة ولم تكتفي بالغناء بل تهوى التمثيل أيضاً وحصلت على جائزة أفضل صوت وأفضل ممثلة بجامعة عين شمس لفترات طويلة.و إحترفت الغناء منذ عام 2012 .وكونت فرقتها عام  2016.

وتجمع أمنية في غنائها بين ألوان الموسيقى المختلفة من شرقي لــ لاتين وجاز عربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى