محافظات

معدلات إنجاز المشروعات بمبادرة حياة كريمة بالقنطرة شرق

 

كتب _  عادل عبد المنعم

نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قام المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ، ووفد لجنه متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء ، بجولة تفقدية لمتابعة تنفيذ المشروعات التي تقام في مركز ومدينة القنطرة شرق ضمن مبارة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

جاء ذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ورؤساء القرى وممثلي مبادرة حياة كريمة وبعض القيادات التنفيذية.

حيث قام نائب المحافظ والوفد المرافق له بتفقد شبكة مياة الشرب والذي يغذي القرية وتوابعها و مجمع الخدمات الذي يضم كافة الجهات الحكومية ووحدة الحماية المدنية ، وذلك للتيسير على المواطنين، كما تفقد مبني الوحدة الصحية بالقرية.

وعلى جانب أخر تفقد الأعمال الإنشائية ورفع كفاءة المدارس ومجمع المصالح بقرية السلام، كما تفقد خزان المياة ومحطة المعالجة ومجمع المصالح بقرية التقدم ، وأعمال إنشاء محطة المعالجة الثلاثية ومجمع المصالح بقرية جلبانة.

وأشار نائب محافظ الاسماعيلية أنه منذ أن أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إشارة البدء في تطوير الريف المصري، بدأت كافة الجهات بالتعاون لحصر كافة الإحتياجات للمواطنين ، للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والديني لهم، وتمكينهم من تحقيق حياة كريمة.

كما أوضح المهندس أحمد عصام الدين أن تطوير قرى مركز ومدينة القنطرة شرق، جمع بين التنمية في سيناء وخدمة أهالي الإسماعيلية، وهو إختيار موفق من القيادة السياسية، حيث تعتبر القنطرة شرق بوابة محافظة الإسماعيلية الشرقية الذي تمثل نصف مساحة المحافظة، وهو المركز الوحيد الذي يقع في شبه جزيرة سيناء ، قاطرة التنمية والإمتداد التنموي في سيناء.

وأشاد الوفد بسرعة إنجاز الأعمال، وتكاتف كافة الجهات التنفيذية مع الجهات المعنية لإنجاز كافة الأعمال والعمل بشكل متوازي لإنهاء المشروعات في أسرع وقت .

وأكد المهندس ” عصام” علي إستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية لسرعة إنهاء المشروعات، وتذليل كافة المعوقات للدفع بمعدلات الإنجاز، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى