رياضة

مكافاة إجادة للمصري .. ورفعت وايميكا خارج القائمة أمام دجلة

كتب _ محمد عبد الفتاح

اشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالأداء القوي والروح القتالية العالية التي تحلي بها لاعبو النادي المصري في المباراة السابقة أمام الزمالك رغم الخسارة ، حيث لعب المصري مباراة تاريخية وكان الأقرب لتحقيق الفوز في فترات عديدة من المباراة .

و قرر المحافظ صرف مكافاة اجادة للاعبين والجهاز الفني عقب مباراة الزمالك حيث تم إيفاد مندوب من المحافظة اليوم لتسليمها إليهم في معسكرهم ببرج العرب .

كما أشاد المحافظ بالجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة علي ماهر ، والذي وصل الفريق معة لمكانة مشرفة ، بجانب الأداء العالي الذي اشاد به النقاد وجماهير الكرة في مصر .

وطالب المحافظ الجهاز الفني واللاعبين بالحفاظ علي المستوي الجيد والروح العالية في المباريات القادمة للاستمرار في المنافسة علي المراكز المتقدمة بالدوري والوصول الي أبعد نقطة في مسابقة كأس مصر .

وعلي جانب آخر ، تأكد غياب الثنائي ايزي ايميكا وأحمد رفعت عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري للمباراة القادمة أمام فريق وادي دجلة وهي المباراة المقرر إقامتها في الخامسة مساء الجمعة المقبل .

وذلك بعد حصول الأول على الإنذار الثالث ، و حصول الثاني على الكارت الأحمر المباشر ، وذلك خلال المباراة السابقة أمام الزمالك و التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى