فنون

“منى زكى” تكشف لـ”فاطمة مصطفى” على 9090 أسباب نجاح لعبة نيوتن

كتبت _ مروة حسن

تحل النجمة” منى زكى “ضيفة الإعلامية” فاطمة مصطفى” على راديو 9090 فى العاشرة مساء اليوم الجمعة حيث تكشف ” مني زكي” لـ “فاطمة مصطفى” فى برنامج ستديو 9090 عن أسباب نجاح مسلسلها فى رمضان هذا العام “لعبة نيوتن“.

وكما تكشف”مني زكي” كواليس جديدة عن دورها والتصاعد الدرامى والأسباب التى دفعتها للموافقة على العمل وكيف استعدت له وسر الأداء المتقن لحالة الام التى تشعر إنها ستفقد إبنها

النجمة”منى زكي” تتحدث أيضاً عن فريق العمل معها وحكايات وطرائف عمليات التدريب على الادوار كلها وكيف تم حفظ نص السيناريو و حكايات التدريب على الأداء.

و تكشف “مني زكي” أسباب قبولها للدور خاصة وجمهورها يعلم أنها لا تقبل بتمثيل أي دور بسهولة ولا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر قواها الحسية خلال التمثيل، كما أنها تحرص دائماً على أن تستحوذ على الكاميرا وتجبر المشاهد دون أن يدرك على أن تتوجه عيناه عليها حتى لو كان هناك عشرة أشخاص يشاركونها المشهد.

وظهر ذكاء “منى زكي ” من جديد في أداء دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، وعودة لطريقة تدرب الفنانين على أدوارهم و من المرجح حد اليقين أنها وأثناء تدربها بشكل فردي على دور “هناء” الذي تجسده في المسلسل، كانت تدرك وهي تؤدي الدور أمام مرآتها أن هناك بعض من مشاهدها سوف تقتحم إنتباه المشاهد بها، بطريقة تلمس وجدانه ويتأثر جداً فيها…وهذا أيضا هو ما سوف تكشفه النجمة” منى زكى” فى لقائها مع الراديو 9090.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى