محافظات

مياه المنيا: شحن عدادات الكارت عن طريق فورى وغرفة طوارئ إستعداداً لأعياد القيامة والعمال وشم النسيم

 

متابعة / خلف حجاج الجرفاوى

قال ياسر أحمد الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا أن أحد مزايا العدادات مسبقة الدفع إستمرار الخدمة دون إنقطاع خلال فترة الأجازات والعطلات الرسمية لافتاً إلى إمكانية شحن العدادات مسبقة الدفع من خلال منافذ فورى المنتشرة بأنحاء المحافظة.

وأضاف أن التوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع يأتى ضمن خطة الشركة للتحول الرقمى وميكنة الخدمات فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأشار رئيس شركة مياه المنيا إلى تشكيل غرفة طوارئ بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة إستعداداً لأعياد العمال والقيامة وشم النسيم وذلك بمشاركة القطاعات الرئيسية بالشركة وفروعها بكافة المراكز والإدارة العامة للأمن والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية وخدمة المواطنين.

وأوضح أن خطة الطوارئ تشمل منظومة الجودة والمعامل المركزية ومعامل المحطات لافتاً أن الشركة لديها معامل متنقلة ومجهزة لرفع عينات المياه من أطراف الشبكات والمنازل وتحليلها حال ورد أى شكاوى تتعلق بنوعية وجودة المياه.

وأكد الشهاوى إستمرار العمل بكافة محطات الشركة طوال ال٢٤ ساعة وإستقبال كافة شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن عن طريق الإتصال من الرقم الأرضى ١٢٥ أو موبايل ٠١٢٧١١٩٦١٩٦أو ٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ والواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧

وذكر رئيس شركة مياه المنيا أن خطط الطوارئ والأزمات تأتى ضمن تكليفات كلاً من محافظ المنيا أسامة القاضى ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ممدوح رسلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى