منوعات

” ناشيونال جيوجرافيك ” تقرر تكريم الفائزين بمسابقة “حياة ” للتصوير الفوتوغرافي 2020

كتب – علاء حمدي

كرمت إدارة ناشيونال جيوجرافيك للشباب الصادرة عن شركة نهضة مصر للصحافة والاعلام، الفائزين بجوائز مسابقة “حياة ” للتصوير الفوتوغرافي، التي تنظمها المجلة للعام الـ 12 علي التوالي برعاية رئيس مجلس الإدارة د. أحمد إبراهيم.

وتتضمن فريق التحكيم المكون من كل من : م/ جلال المسري – المحاضر والمحكم وعضو الامانة العامة لإتحاد المصورين العرب، و أ/ عادل مبارز – المصور الصحفي المحترف، و أ/ كريم السرجاني – المصور والمحاضر والمحكم الفوتوغرافي.
و فيما يلي أسماء المصورين الفائزين فئة تحت الـ 16 عام:
1- عبدالرحمن ورداني – مركز اول
2- يوسف البلتجاني – مركز ثاني
3- اسماء علاء عبده – مركز ثالث
و فيما يلي أسماء المصورين الفائزين فئة فوق الـ 16 عاما
1- عمرو ابو زيد – مركز اول
2- هشام فتحي – مركز ثاني
3- حسام المناديلي – مركز ثاني مكرر
4- محمد صالح – مركز ثالث
لجنة خاصة من لجنة التحكيم فوق 16 عاما
1- دينا جودت
2- حسام المناديلي
والجدير بالذكر أن مسابقة ناشيونال جيوجرافيك للتصوير الفوتوغرافي هى إحدى المسابقات الرائدة لتنمية هذا الفن فى الوطن العربى بالكامل، فمجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب باللغة العربية قامت بتنظيم هذه المسابقة للتعرف على المواهب الجديدة وتشجيعها لكى تتألق فى المستقبل. ومجلة “ناشيونال جيوجرافيك” للشباب هي إحدى المجلات العلمية الرائدة في مصر والوطن العربي، وتصدرها شركة نهضة مصر للصحافة والإعلام بالتعاون مع جمعية “ناشيونال جيوجرافيك” العالمية التى بدأت أنشطتها عام 1888، وسطرت تاريخا ثقافيًا وعلميًا ممتدًا، واصداراتها تتميز بالدقة العلمية والمتعة وبث روح المغامرة والاكتشاف. وتهدف “ناشيونال جيوجرافيك للشباب” إلى سد تافراغ في منطقة العالم العربي من ناحية المحتوى العلمي والترفيهي الذي يعتمد على الحقائق وتبسيط العلوم للأجيال الصاعدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى