فنون

نبيل بيه :يسرا وصديقاتهن يحضرن عزاء الراحل سمير غانم بالبكاء والمساء يرقصن على أنغام عمرو دياب

 

كتبت _ هيام التهامي

نشر الإعلامي” نبيل بيه” عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نقداً عما حدث من بعض الممثلين الذين حضروا جنازة الراحل سمير غانم

وقال” نبيل بيه “يسرا وغيرها من الفنانات .. حزن على سمير غانم صباحا _______ورقص في المساء_______

حيث هاجم الكثيرون الفنانات المصريات يسرا ولبلبة و الهام شاهين ، بعد ظهورهن وهن يرقصن وتغني في حفل زفاف بعد ساعات من حضورها جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وإنتشر فيديو ليسرا وهي ترقص وتغني مع المطرب عمرو دياب، في حفل زفاف خاص لرجل الأعمال أيمن جميل في الجونة.

وكانت يسرا وإلهام ولبلبة قد حضرا قبلها بساعات، جنازة الراحل سمير غانم، وقالت خلال حضورهن بأن “ألم القلب لا يوصف”، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وتسببت لقطات يسرا وزميلتها بحملة شرسة عليهن ، اتهمتها “بالنفاق”، وبعدم مراعاة مشاعر عائلة الراحل، أو احترام الصداقة التي جمعتها به في العمل وخارجه، لعشرات السنين.

وكتب أحدهم على موقع تويتر: “إلى أين وصل حال الناس.. كيف تبكي (يسرا) على صديقها صباحا وزوجته كذلك على فراش الموت.. وتغني وترقص مساء بهذا الشكل؟”.

 

وكتب شخص آخر منتقداً وسط التمثيل: “كيف تلومون يسرا؟ لا الحزن على سمير حقيقي ولا الفرحة كانت حقيقية.. هؤلاء ناس بلا مشاعر حقيقية.. كله تمثيل وكذب”.

وكانت” يسرا “قد كتبت على حسابها بموقع تويتر، الجمعة: ” صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش.. كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم”.

 

جدير بالذكر أن الفنان الراحل سمير غانم توفي أثر إصابته بإعتلال كلوي مساء الخميس الماضي وتم دفنه الجمعة الماضية عقب صلاة ظهر الجمعة وتم العزاء بالمدافن ، وقد حضر جموع من الصحفيين والإعلاميين والفنانين ومحبيه ، ولم تحضر زوجته دلال عبد العزيز الوداع الأخير نظرا لسؤ حالتها الصحية كما لم يتم إعلامها حتي لا تتدهور حالتها ٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى