التعليم

نجاح كلية الهندسة بالأزهر بقنا في في مسابقة تطوير كورنيش قنا

كتبت: إسراء خليل رضوان

حصلت كلية هندسة أزهر قنا علي المركز الأول، وفوزهم بالجائزة الأولى على مستوى الجمهورية في المسابقة التى طرحتها محافظة قنا لتنفيذ مقترح تطوير كورنيش النيل بمحافظة قنا بين عدد كبير من المكاتب الهندسية و الجامعات، الذين شاركوا في هذه المسابقة.

والجديرُ بالذكر هُنا أن المدة التي تم فيها البدء والإنتهاء من كافة أعمال المشروع وهي ((أسبوعين فقط))، حيث بذلوا فيها مجهودا كبيرا، واكتفوا فيها بالقليل جدا من النوم ليخرج هذا العمل للنور في أبهى صورة.

كما يتقدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي و الأستاذ الدكتور علي حسن عميد كلية الهندسة بقنا و الأستاذ الدكتور محمد جلال وكيل الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس و الأستاذ عصام سعيد مدير الكلية وكل العاملين بالكلية بخالص التهنئة والتقدير إلى الدكتور عباس محمود المدرس بقسم الهندسة المعمارية وفريق العمل بكلية الهندسة بنين بقنا.

يضم فريق العمل الفائز بالمشروع المهندس محمد يوسف، والمهندس أحمد نفادي المدرسين المساعدين بقسم العمارة بالكلية، وكلا من إسلام محمد، و عاصم عبد الغفار، و عبد الله محمد طه، و أسامة السيد الطلاب بقسم العمارة بالكلية.


وتمنى فضيلته دوام التوفيق والنجاح لجميع منسوبي جامعة الأزهر فى كافة الميادين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى