فنون

” نجوم الفن المصري ” يلتقون على شاشة روتانا سينما فى عيد الأضحى

متابعة – علاء حمدي

 

 

تجمع روتانا سينما نجوم السينما المصرية على شاشتها فى عيد الأضحى المبارك، وتهدي مشاهديها “عيدية” من العيار الثقيل، بعرض ثلاثة أفلام سينمائية حديثة لأول مرة على الفضائيات المفتوحة في أيام العيد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

 

وتعرض القناة أول أيام العيد ولأول مرة على شاشتها فيلم الأكشن “حملة فرعون”، وهو مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني “الساموراي السبعة”، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول فرعون الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر ويضطر للتوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من يد إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير. والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة كل من: عمرو سعد ومحمود عبد المغنى وروبى، بمشاركة النجم العالمى مايك تايسون، وهافثور يوليوس بيورنسون نجم مسلسل “صراع العروش”، والمصارع المصري العالمي كرم جابر.

 

وتقدم روتانا سينما فى ثانى أيام العيد ولأول مرة فيلم “الكنز 2” للمخرج شريف عرفة، وبطولة باقة من النجوم؛ محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبرى وأحمد رزق وروبى وأمينة خليل. ويستكمل الفيلم رحلة «الحقيقة والخيال» في جزءه الأول تحت عنوان «الحب والمصير» بالجزء الثاني، ضمن قصة تربط بين ثلاث مراحل زمنية متباعدة وتتفرع إلى أربع قصص مختلفة، من خلال شخصية شاب يسعى لمعرفة ماضي أبيه وأصوله، ويعرّج على حقب من التاريخ تبدأ بالفراعنة وتصل إلى السبعينات.

 

أما ثالث أيام العيد فجمهور روتانا على موعد مع الإثارة والتشويق والأكشن فى فيلم “بني آدم” للفنان يوسف الشريف، وما يتضمنه العمل من وجبة درامية في قالب من الغموض، حيث تدور الأحداث حول مجرم يستطيع خداع زوجته ومن حوله بعكس حقيقته وبأنه رجل أعمال شريف، لتكشف نهاية الفيلم مفاجأة غير متوقعة. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتشارك في بطولته كل من: دينا الشربيني وهنا الزاهد وأحمد رزق ومحمود الجندي وبيومي فؤاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى