الاخبار

نقابة الفلاحين تعلن دعمها وثقتها في القيادة السياسة بملف سد النهضة

كتب – جمعه جلال

أعلنت النقابة العامة للفلاحين برئاسة النقيب حسين أبوصدام ونائبه الأول كمال عثمان مخلوف ثقتها التامه ودعمها للخطوات التي يتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي في ملف سد النهضة ومن قبله الدور الكبير لمصر في وقف العدوان الإسرائي علي قطاع غزة وحي الشيخ جراح.

 

 

وقالت النقابة في بيان رسمي عقب اجتماع موسع مع نقباء الفلاحين بالمحافظات المصرية وأن فلاحي مزارعي مصر بالكامل يثقون تماما في إدارة الدولة المصرية بقيادة الرئيس المؤتمن عبدالفتاح السيسي لملف سد النهضة المصرية.

 

 

وقالت النقابة أن الرئيس أكد علي عدم التفريط في نقطة مياه واحدة من حصة مصر التاريخية وأنهم علي ثقة كاملة في كل الإجراءات التي اتخذت حتي الأن في هذه القضية الوجودية.

 

 

وأرسل فلاحو مصر برقية تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي متمنين من الله أن تكلل كل جهوده المخلصة بالنجاح.

 

 

وقال حسين أبوصدام أن الإجتماع الحاشد جدد التأييد والمبايعه لفخامة الرئيس وأيد جهوده في كافة الملفات بجانب مناقشة بعض المشكلات التي تهم الفلاح المصري والخطوات التي اتخذت لتذليل هذه المشاكل.

 

 

وقال كمال عثمان مخلوف النائب الأول لنقيب الفلاحين أن الزراعه هي عصب الحياة لمصر ،وان المزارع المصري كان قديما ومازال جزء،من قوة الاقتصاد المصري وبفضل الزراعه كان الجنيه المصري قيمته أضعاف قيمة الجنيه الاسترليني والدولار.

وأكد مخلوف علي ضرورة تكاتف الجهود خلف القيادة السياسية ومنحها كل الدعم الشعبي في القضايا المصيرية.

وأشار إلي فخر جميع أبناء مصر بالدور الكبير التي قامت به مصر في ملف غزة واعجاب جميع دول العالم بهذا الدور.

وكانت النقابة العامه للفلاحين قد عقدت مؤتمر موسع مع جميع النقباء الفرعين بمقر النائب الأول كمال عثمان واصدرت البيان السابق وقامت بتكريم النقيب ونائبه الأول والنقباءالفرعيين ووجهت الشكر للسيد القصير وزير الزراعه علي تعاونه مع النقابة في حل المشاكل التي تواجه الفلاحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى