فنون

نقيب الممثلين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروجي شائعة وفاة الفنان محمود ياسين

متابعة:مها على

قام المحامي شعبان سيد وكيلاً عن الدكتور أشرف ذكي ، نقيب الممثلين بتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد مروجي شائعة وفاة الفنان الكبير محمود ياسين.

وجاء في البلاغ ما يلي”السيد المستشار النائب العام، بتاريخ يوم الإثنين 10 أغسطس 2020، فوجئت أسرة الفنان الكبير محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والأقارب والفنانين يتصلون بهم هاتفيا للتأكد من خبر وفاته”.

وأضاف: “وإذ انتشر هذا الخبر بسرعة مذهلة نظرا لشعبية الفنان الكبير محمود ياسين، في العالم العربي، وهو الأمر الذي أثار الرعب والفزع لدى أسرته وأقاربه وزملائه ومحبيه.. وإذ خيم الحزن على أقارب وزملاء وجمهور الفنان الكبير حتى تم تكذيب الخبر وتأكيد كذبه وأنه مجرد شائعة، وحيث أن الغرض من نشر هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على هذه الصفحات التي اعتادت على ترويج الشائعات”.

وتابع: “من بين هذه الصفحات صفحة تحمل اسم الفنانة رانيا محمود ياسين، وإذا ترعى نقابة المهن التمثيلية مصالح أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد، وهو الأمر الذي دعى لتقديم البلاغ”.

مضيفا : “علاوة على ذلك فنحن كلنا ثقة بأن المستشار الجليل النائب العام يحرص على ضبط المجتمع من خلال القبض على المجرمين ومرتكبي الجرائم وما يمثل خلل سلوكي في المجتمع والذي امتد أثره عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت”.

واختتم البلاغ: “نلتمس من سيادتكم سرعة التحقيق في الواقعة سالفة الذكر وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

وكانت الفنانة شهيرة قد عبرت عن غضبها الشديد بسبب شائعة وفاة زوجها النجم محمود ياسين، التي تخرج بشكل متكرر في الأيام الأخيرة بصورة أثارت استياءها بشدة.

وانفعلت شهيرة على الهواء أثناء مكالمتها الهاتفية في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يرغبون في جني المال على حساب إطلاق الشائعات على الفنانين، مضيفة أن حياة الفنان أصبحت “سداح مداح” على حد وصفها، ولا يوجد ما يردع هؤلاء.

وطمأنت شهيرة محبي النجم محمود ياسين على حالته الصحية، وان وضعه مستقر ولم يطرأ أي جديد على حالته الصحية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق