فنون

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يفتح تحقيق في واقعة إهانة رحاب الجمل من باسم سمرة

كتبت_مروة حسن

 

 

نشرت الفنانة رحاب الجمل منذ قليل على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة ” كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي ، و أنا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق .

ويذكر أن أمس كتبت رحاب الجمل عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة:“الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، بعدها بحوالى شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغنى شاب، ويكبر للناس اللى تدخلت فى الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب، لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب فى مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح”.

وأختتمت قائلة: “ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادى البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اى زميل او زميلة فى طلب المشاركة فى البلاغ او الشهادة يكفى تفريغ الكاميرات أنا هاربيك”.

وبعد ساعة قامت رحاب الجمل بحذف المنشور خاصة وأن التعليقات في أغلبها رجحت أن المقصود هو زميلها الفنان باسم سمرة الذي ذهب إلى بروفة فيلم و لم يكن في وعيه الكامل بادعائها بأنه كان يتعاطى الحشيش، وعند إعتراضهم تعرضوا للشتائم والإهانة بالألفاظ من الفنان باسم سمرا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى