فنون

نهى عابدين” تتراجع عن قرار اعتزالها الفن

 

كتبت:مها علي

 

قامت الفنانة نهى عابدين بالتراجع عن قرار اعتزال التمثيل الذي أعلنت عنه في شهر مايو الماضي، وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وأكدت مشاركتها في حكاية جديدة من مسلسل “إلا أنا” من بطولة النجمة كندة علوش.

 

 

وقد تعاقدت نهى عابدين رسميا على المشاركة في حكاية “ضي القمر”، إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، للنجمة كندة علوش مع المخرجة مريم أحمدي، ومن المقرر بدء التصوير قريبا، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي النجوم ومن بينهم الفنان محمد شاهين.

وقد كان أخر اعمال الفنانة نهى عابدين في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “اتنين في الصندوق”، مع حمدي الميرغني وأوس أوس، للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد، كما شاركت في مسلسل “ليالينا 80″، بطولة إياد نصار وغادة عادل وصابرين، وخالد الصاوي.

 

وكانت قد أعلنت أثناء تصوير المسلسل بقرار اعتزال الفن نهائيًا عبر منشور عبر حسابها على موقع الفيس بوك، مؤكدة أن القرار كان يراودها منذ فترة طويلة ولكنها حسمت القرار اليوم من أجل راحتها النفسية.

وكتبت الفنانة نهى عابدين: قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طوليه ووصلت لقرار هيريحني، انا بعتزل مهنه التمثيل بشكل نهائي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى