فنون

“هالة صدقي “تعلن عبر إنستجرام عن تلقيها إنذار بالطاعة

 

مها علي

أعلنت الفنانة “هالة صدقي” عن تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي، ونشرت ذلك عبر “انستجرام”، مع صورة من الإنذار، وعلقت عليه ساخرة: “خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين“.

وتابعت : “استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخره بعينها  .

وكانت النجمة” هالة صدقي” قد صرحت أن محكمة إستئناف القاهرة رفضت الإستئناف المرفوع من طليقها” سامح سامى” وتأييد حكم أول درجة والقاضى بصحة بيع الأرض لها، مؤكدة أنه بذلك تم الفصل فى النزاع على ملكية الأرض بحكم نهائى لصالحها.

وكان” سامح سامى” قد تقدم للقضاء لإلغاء توكيل قال إنه حرره لطليقته” هالة صدقى” لإعادة أرضه من جديد، وأشار سامح أن “هالة صدقي“، حصلت على حكم لصالحها فى قضية النفقة التى رفعتها ،وأعلن انفصاله عنها وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية فى المحاكم المصرية. جاء ذلك فى فيديو نشره عبر حسابه الرسمى على “فيسبوك”.

والجدير بالذكر أن” هالة صدقى “تزوجت عام 2007 بعد قصة حب، وبعد عامين أنجبت توأمها “مريم” و”يوسف”، ثم وصلت خلافاتها مؤخرا مع سامح سامى لساحات المحاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى