فنونمنوعات

هدير عبد الناصرلــ مني الشاذلي: محمد سامى هو من رشحنى لدور” مروة” فى مسلسل” لؤلؤ”

كتبت _ مروة حسن

قالت الفنانة هديرعبد الناصر، أثناء إستضافتها بصحبة النجمة مى عمر أمس الجمعة فى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة CBC: “المخرج محمد سامى هو من رشحني لدور” مروة” فى مسلسل” لؤلؤ” ، فهو تعرف علىّ وعلى الكثير من الوجوه الشابة أثناء زيارته للمعهد العالى للفنون المسرحية”، وأضافت: “هناك الكثير من الناس حبوا علاقة الصداقة بين مروة ولؤلؤ وصدموا من حقيقى” مروة“، والصدمة التى أصابت الناس أسعدتنى جدا لأن معنى ذلك أننى أتقنت الدور فى البداية وصدقوا حبها للؤلؤ، وفى مشهد المواجهة أردت أن يحتار الناس هل هى ندمت بالفعل أم لا، ونهاية المسلسل ضايقتني ولكن لؤلؤ استطاعت أن تحصل على حقها، والفنانة مى عمر أكدت إن النهاية أبكتها وشعرت أن إنتقام” لؤلؤ” كان زيادة”.

وأشارت “عبد الناصر“، خلال استضافتها مع منى الشاذلى ببرنامج معكم والمذاع عبر فضائية cbc، إلى أن والدتها هى المقياس الحقيقى لأدائها فى مسلسل لؤلؤ مؤكدة ” كانت بتهزقنى من دورى الشرير فى المسلسل”.

ولفتت إلى أن الدور كان يسير فى إتجاه صداقة وأخوة للفنانة مى عمر ثم إنقلبت الأحداث رأساً على عقب، مؤكدة أنها سعدت كثيراً برد فعل الجمهور من أدائها للشخصية.

وأكدت أن الصدمة التى إستقبلها الجمهور دلت على نجاح أدائها، لافتة إلى أنها رغبت بحيرة المشاهد حول ندمها من أفعالها من عدمه معقبة “الناس شكوا أنها ندمت ولا لسه بتكدب على” لؤلؤ“.

وحقق مسلسل “لؤلؤ“، نجاحاً جماهيرياً عريضاً طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد إنتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” إنتهى عرضه على قناة “ON“، مسلسل “لؤلؤ” بطولة النجمة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، وباقة من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة سلوى عثمان، هيدي كرم، ونجلاء بدر،حمدي هيكل، عماد زيادة، جوري بكر، هدير عبد الناصر، محمد مهران،والعمل الدرامي قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبدالسلام، وإشراف علي التأليف والإخراج محمد سامي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى