فنون

هند صبري لوالدتها بعيد ميلادها: “كل عام وأنتِ قمري وشمسي وبوصلتي”

 

كتبت _ مروة حسن

حرصت النجمة التونسية “هند صبري” على الإحتفال بعيد ميلاد والدتها، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مصحوبة بتعليق: “أمّي.. كل عام وأنتِ قمري وشمسي وبوصلتي.. الله لا يحرمنا منّك ومن عطائك وحبك“.

وفور نشر الصورة نالت الكثير من رسائل التهاني والمعايدات من أبرز نجوم الفن ومتابعيها وجمهورها.

وتواصل النجمة” هند صبرى” تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد “البحث عن علا“، والذى يرصد شخصية علا والتغييرات الإجتماعية التى طرأت فى الـ10 السنوات الأخيرة، ويستكشف العمل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

وتدخل” هند صبرى “عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه على إحدى هذه المنصات العالمية والمسلسل يعتمد على عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى