فنون

هيثم مصطفي يُطلق كليبه الجديد “إنت تقدر”

 

كتبت _ داليا الصالح

أطلق الفنان  “هيثم مصطفي” إبن محافظه المنيا كليبه الجديد “إنت تقدر” المنفرد من نوعه في الصعيد خلال الأيام القليلة الماضية،والذي يُعد من الفن الهادف الذي يسهم في خدمه المجتمع وذلك بمجهوده الشخصي دون دعم من أي جهه أو شركه.

جاءت الفكرة إيمانا من الفنان بدوره في مساعده المجتمع،ويعد كليب ” أنت تقدر” أجدد أعماله الغنائيه والذي لقي الكثير من المشاهدات علي مواقع التواصل الإجتماعي. 

جاءت فكره الكليب لمساعده أطفال مرضي معهد أورام المنيا حيث أتفق  كل من الفنان “هيثم مصطفي“،ودكتور” أحمد سعيد ” وكيل كليه لشئون المجتمع وخدمه البيئة،ودكتورة ” زينب محمد أمين ” عميد كليه التربية النوعيه،والمايسترو” أحمد يحيي” بتربيه موسيقية، بعمل يوما ترفيهيا من أجل دعم مرضي المعهد ومساعدتهم وتجديد روح الأمل لتلقي العلاج ،وحث المواطنين لمساعدات المعهد والتبرع لأطفاله.


وقام الفنان “هيثم مصطفي” بعرض الفكرة علي دكتور “أحمد جمال” مدير معهد الأورام بالمنيا والذي أبدي ترحيبه بالفكره والتعجيل بالتنفيذ والتعاون معاً من أجل إضفاء روح البهجه والسعادة لأطفال المعهد.


شاركت الفنان في الكليب الطفله “جني أسامه” إيماناً منها بمساعده الأطفال ومشاركتم فرحتهم بهذا اليوم الترفيهي وإصرارها علي الرغم من صعوبه الظروف في ظل إنتشار فيروس كورونا.

الكليب من إخراج الفنان ” هيثم مصطفي“،كلمات “أحمد صابر ،ألحان” عمرو مصطفي“،”هيثم مصطفي“،توزيع” عمرو مصطفي “مدير تصوير” أمجد علي “وباقي فريق العمل الذين أخلصوا فيه من أجل إسعاد الأطفال في ذلك اليوم.


جدير بالذكر من أسهم في هذا العمل من موظفي المعهد مدير العلاقات العامه بالمعهد فاطمه الزهراء يحيي والتي عملت علي توفير سبل النجاح لإقامه هذا العمل التطوعي الخالص لوجه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى