أخبار العالم

” هُو سانغ سونغ ” يؤكد أن علامة كيا موتورز ” العالمية الجديدة ضمن استراتيجية العمل طويلة المدى

متابعة – علاء حمدي

 

 

كشفت كيا موتورز عن علامتها التجارية العالمية الجديدة وشعارها اللذين يدلان على التحول الجريء لشركة صناعة السيارات والهدف الجديد تمامًا من العلامة التجارية. يمثل تقديم الشعار الجديد طموحات كيا في ترسيخ مكانة ريادية في صناعة التنقل المستقبلية من خلال تجديد جميع جوانب أعمالها تقريبًا.

 

يمثل الشعار تجسيداً لهدف العلامة التجارية الجديدة لكيا والقيم التي تعد بتقديمها للعملاء من خلال المنتجات والخدمات المستقبلية والتجارب التي تتيحها، وتلتزم كيا بوعدها من خلال تطوير العلامة التجارية الجديدة لتشبه التوقيع المكتوب بخط اليد، وينقل الخط الإيقاعي غير المنقطع للعلامة التزام كيا بإضفاء لحظات الإلهام ، بينما يوضح تناسقه الثقة، وتجسد الارتفاعات في العلامة طموحات كيا المتزايدة ، والأهم من ذلك ما تقدمه للعملاء.

 

و بخصوص إطلاق العلامة الجديدة صرح السيد هُو سانغ سونغ ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا قائلاً: “تمثل علامة كيا الجديدة التزام الشركة بأن تصبح رمزًا للتغيير والابتكار ، حيث تشهد صناعة السيارات فترة تحول سريع ، وتعمل كيا بشكل استباقي على تشكيل الشركة مع هذه التغييرات والتكيف معها، ويمثل شعارنا الجديد رغبتنا في إلهام العملاء مع تطور احتياجات التنقل الخاصة بهم ، ولكي يرتقي موظفونا إلى مستوى التحديات التي نواجهها في صناعة سريعة التغير”.

 

تم الكشف عن الشعار الجديد خلال عرض للألعاب النارية حطم الرقم القياسي في سماء إنتشون الكورية، وشهد الحدث إطلاق مئات من طائرات الدرون التي أطلقت الألعاب النارية في عرض فني متزامن احتفالاً ببداية كيا الجديدة. حقق هذا الحفل رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس “لأغلب المركبات الجوية بدون طيار (UAVs) التي تطلق الألعاب النارية في وقت واحد”. يمكن مشاهدة العرض المبهر على قناة Kia Global في منصة يوتيوب.

 

بالإضافة إلى العلامة الجديدة كليًا ، كشفت كيا عن شعار علامتها التجارية العالمية الجديد “الحركة الملهمة”. ستتم مشاركة تفاصيل حول إستراتيجية العلامة التجارية الجديدة لكيا ، بما في ذلك الغرض من العلامة التجارية وفلسفتها بالإضافة إلى تطبيقها على مجموعة منتجات كيا المستقبلية ، من خلال حدث “عرض العلامة التجارية الجديد من كيا” الرقمي الذي سيعقد في 03:00 صباحاً بتوقيت غرينتش يوم الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١، ويمكن مشاهدة الحدث على الهواء مباشرة على قناة Kia Global في منصة يوتيوب.

 

 

يأتي إطلاق العلامة الجديدة في أعقاب الإعلان عن استراتيجية العمل طويلة المدى الخاصة بـ “Plan S” في عام 2020. بموجب الخطة S ، تطمح كيا لتولي مكانة رائدة في سوق السيارات العالمي، ويركز هذا على زيادة تصنيع المركبات الكهربائية وتقديم مجموعة واسعة من خدمات التنقل المصممة لتلبية احتياجات وأذواق الأفراد والأسواق المحلية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى