غير مصنف

والد “حسام حبيب” ينفي التسجيل الصوتي المفبرك .

كتبت: مها علي
نشر حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، بوست له علي الفيسبوك ، يكشف فيه عن رده حول التسريب الصوتي المنسوب له والمسيء للفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجة ابنه، والذي أحدث حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال في البوست :«فبرك أحد المواقع اللبنانية منذ أكثر من عام، حديثا ونسبه لي ويمارس عملية ابتزاز ولكنها لم تنجح حتى تلاقت إرادته مع جريدة صفراء بغية عمل خبطة صحفية ولو ليهم فرع في القاهره سأقاضيهم».
وجدير بالذكر أنه كان قد انتشر مساء أمس الأحد، تسجيل صوتي منسوب لـ حسين حبيب، والد حسام، يتحدث فيه مع فتاة ويخبرها أنه يخمن بأن ابنه حسام ليس شخصية سهلة وأنه بالطبع يخطط للاستيلاء على أموال زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وخاصة أنها قد تكون منحته توكيلا رسميا للتحكم فى أموالها.
وذكر حسين حبيب خلال المكالمة، عن نيته في تزويج ابنه لفتاة صغيرة من أجل الإنجاب وخاصة أن شيرين عبد الوهاب تقدمت في السن وتعانى من تأخر في الإنجاب، حسبما ورد في التسريب.
وأيضا تحدث عن موقف عائلة حسام حبيب من شيرين حيث إن حسين حبيب خلال المكالمة كشف عن أن والدة حسام لا تحبها وذلك لأنها من طبقة اجتماعية مختلفة عنهم ولم تكن ترغب في هذا الزواج.
ولكن أعلن حسين حبيب عن أن التسريبات الصوتية المنسوبة له ليست بصوته وانما مفبركة .
وهذه الأزمة ليست الأولى بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ولكن سبق وتعرضوا لكثير من الأازمات وانتشرت شائعات طلاقهم كثيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى