الاخبار

وحدة تكافئ الفرص للمرأة بجهاز مدينة اكتوبر تنظم ندوة عن تطعيمات كورونا والوضع الحالي

كتب – علاء حمدي

أقامت اليوم وحدة تكافئ الفرص للمرأة بجهاز مدينة اكتوبر برئاسة المهندسة حنان عبد العظيم نائب رئيس الجهاز ورئيس وحدة تكافئ الفرص للمرأة وتحت رعاية رعاية المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة اكتوبر ندوة عن تطعيمات كورونا والوضع الحالي .

 

 

بحضور عدد من موظفي جهاز اكتوبر وبحضور ( هنا عبد الفتاح) رئيس لجنة الإعلام بمجلس أمناء مدينة اكتوبر وبحضور دينا عمران رئيس لجنة المرأة والطفل بمجلس أمناء مدينة اكتوبر الجديدة.. وبحضور عدد من الشخصيات العامة بالمدينة وبممثلي جمعية هوانم البشائر..

وتكلمت دكتورة عزة غريب وكيل كلية طب اكتوبر لشئون خدمة المجتمع.. عن التطعيم ضد مرض كورونا واكدت أنه من الضروري أخذ اللقاح فهو يقلل من مضاعفات كورونا..كما تحدثت عن الوقاية من وباء كورونا وأهمية النظافة وقامت بالرد على استفسارات الحضور حول مرض كورونا..

كما ألقت دكتورة هبة حلمي استاذه الأمراض الصدرية كلية الطب بجامعة 6اكتوبر عن مرض الفطر الأسود وأنه لا علاقة له بكورونا وهو متواجد من زمان والوقاية من جميع الامراض تأتي من النظافة وغسل اليدين باستمرار وعدم ملامسة الفم والعينين والأنف وتنظيف بيوتنا وشوارعنا كما قامت بالرد أيضا على استفسارات الحضور حول مرض كورونا.

واختتمت الندوة بكلمة للمهندسة حنان عبد العظيم نائب رئيس الجهاز ورئيس وحدة تكافئ الفرص للمرأة وشكرت المحاضرين وتقدمت بالشكر لجميع المتواجدين بالقاعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى