فنون

وزارة الثقافة تطلق أغنية ” وتستمر المسيرة ” بصوت عمر العبداللات إحتفاءاً بمئوية الدولة الأردنية

 

كتبت _ مها علي

أطلقت وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع شركة أورنج الأردن ، بمناسبة ذكرى مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية ، أغنية ” وتستمر المسيرة ” بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة وألحان عمر العبداللات وتوزيع الدكتور أيمن عبدالله .

وقالت وزارة الثقافة إن العمل يأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الإحتفال بمئوية الدولة ، وتعكس فرح الأردنيين ، وثقتهم بالمسيرة الهاشمية الناجزة وإنجازاتها .

إلى ذلك قالت أورنج الأردن في بيان صحفي إن التعاون مع وزارة الثقافة وصوت الأردن الفنان ” عمر العبداللات” يأتي في سياق الإحتفاء بمناسبة وطنية ، وهي تعني الكثير لجميع الأردنيين ، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمناسبات الوطنية التي هي جزء من فعاليات الشركة المتنوعة للمشاركة في الإحتفالات الوطنية بالمئوية، مستذكرة بفخر الإنجازات التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة .

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادة الهاشمية ، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية وشركة أورنج الأردن للاتصالات لتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني .

يشار إلى أن العمل المصوّر بطريقة الفيديو كليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب ، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الإجتماعي .

والجدير بالذكر أن العبداللات يقوم بالتجهيز لمجموعة منوعة من الأغاني العاطفية والوطنية التي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب ، وسوف تطرح بالأسواق خلال هذا العام .

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى